رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

محافظ الدقهلية يفتتح فرع بنك مصر بشارع قناة السويس بالمنصورة

قسم : الأهلي
الثلاثاء, 24 سبتمبر 2019 13:00

 

كتبت : مها الجزار

 

 الدكتور  " كمال شاروبيم "  محافظ الدقهلية ، أمس يوم الإثنين ، افتتح الفرع الجديد لبنك مصر ، و الكائن بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة ، و ذلك من أجل توسيع منافذ تقديم الخدمة للمواطنين .

 

حيث كان فى استقبال المحافظ " طارق عبد الشافي " رئيس قطاع الدلتا و الإسكندرية ، و " حسام زكريا " مدير عام منطقة الدقهلية ، و " أحمد مسعد " مدير الفرع .

 

و قد أشار شاروبيم إلى ضرورة تكثيف التعاون مع المحافظة ، و كذلك تقديم المزيد من المشاركة فى المشروعات ، و طلب من إدارة البنك رفع كفاءة و تطوير شارع قناة السويس بالتنسيق مع حى شرق ، و أيضاً المساهمة فى تطوير واحدة من القرى الأكثر احتياجاً .

 

كما أكد على أن الدولة تسعى بكامل أجهزتها للعمل على تطوير و توسيع نطاق تقديم مختلف الخدمات فى مختلف القطاعات لكي يتم تيسير وصول الخدمة للمواطنين و تسهيل الحصول عليها .

 

و قد أشاد شاروبيم بدور البنك كجزء من القطاع المصرفى فى الدقهلية و مصر و دوره في تطويره للخدمات التى يقدمها للمواطنين ، و طلب من مسئولى البنك العمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمة لتحقيق مصلحة المواطن .

 

شهد مراسم الافتتاح " حسام عبد اللطيف " رئيس حى شرق المنصورة ، و عدد من قيادات الأزهر و الأوقاف و الكنيسة و القيادات التنفيذية و الشعبية .

 

و على جانب آخر ، فقد قرر محافظ الدقهلية نقل معلمة و إحالتها للتحقيق بسبب منعها أحد التلاميذ بمدرسة فيشا بنا 2 الإبتدائية التابعة لإدارة أجا التعليمية من الذهاب لدورة المياه .

 

و كلف المحافظ  " على عبد الرؤوف " وكيل وزارة التربية و التعليم بالدقهلية بسرعة إجراء التحقيق ، و إنهاء جميع الإجراءات القانونية اتجاه المعلمة و التى تعنتت بمنع الطفل من دخول دورة المياه أثناء الحصة بدون وجه حق .

 

و من جانبه ، فقد أكد وكيل الوزارة على أنه قد قام بمقابلة ولى أمر التلميذ بعد تقديمه لشكوى رسميه ، و قام بتقديم اعتذاراً له رسمياً من قبل مديرية التربية و التعليم عن الواقعة ، و وعد الأب بتوفير جميع أوجه الرعاية للتلميذ محل الشكوى و كذلك لجميع زملائه ، و ضمان حصوله على كافة الحقوق التعليمية و التربوية في داخل مدرسته ، و أكد على عدم تكرار هذا الموقف مرة أخرى معه أو مع أى من التلاميذ بشكل عام .

 

كما قال محافظ الدقهلية :

"  دورنا هو توفير الخدمة لأبنائنا و تيسير حصولهم على مطالبهم و فى القلب منهم أولادنا التلاميذ الذين يجب أن نكون لهم قدوة و مثال يحتذى به ، و مهمتنا الأساسية هى توفير الرعاية و العناية لهم فى مختلف مراحلهم التعليمية .

Rochen Web Hosting