رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على الاوعية الإدخارية من بنك الاستثمار العربي

تعرف على الاوعية الإدخارية من بنك الاستثمار العربي
الأحد, 19 ديسمبر 2021 13:40

يقدم بنك الاستثمار العربي مجموعة من الاوعية الإدخارية التي تتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية من خلال خدمات البنك الإسلامي، حيث يقدم البنك الوديعة التى تقوم فكرتها على عقد الوكالة الشرعي بالاستثمار بأسعار عائد تنافسية والعائد يضاف شهرى فى حالة الودائع السنوية وفى حالة الودائع الأخرى وتتيح عائد أسبوعي وشهري وكل 3 شهور و6 شهور وعام ، ويتم ذلك وفقاً للاتفاق المنصوص عليه فى عقد الوكالة.

كما يمكن إجراء مرابحات بضمان الوديعة بنسبة تمويل تصل إلى 90% ويمكن استرداد الوديعة السنوية بعد مرور شهر من تاريخ ربطها وفى حالة كسرها قبل شهر لا يتم احتساب عائد عليها.
كما يقدم البنك الوديعة الدولارية السنوية ، ومدتها عام واحد ، وتتيح سعر عائد منافس ، ويتم الصرف كل 6 اشهر (نصف سنوي) ، ولا توجد شروط على كسر الوديعة خلال المدة حيث سيحصل العميل على ربحيته من عائد الشهور الكاملة ، ويجوز التمويل بضمانها من خلال شروط التمويل العامة للبنك.

ويقدم البنك وديعة دولارية مدة 3 سنوات ، وبسعر عائد منافس ، ويتم الصرف كل 3 أشهر ربع سنوى ، ولا توجد شروط على كسر الوديعة خلال المدة حيث سيحصل العميل على ربحيته من عائد الشهور الكاملة ، ويجوز التمويل بضمانها من خلال شروط التمويل العامة للبنك .

كما يتيح البنك حساب استثماري ذو عائد شهري يضاف على أقل رصيد خلال الشهر ويمكن السحب والإيداع فيه فى أي وقت وسعر العائد متغير ويمكن مقابله إصدار دفاتر شيكات ، وكروت ATM
ويقدم البنك حساب استثماري ذو عائد كل 6 شهور ، ويتميز بأن السحب والإيداع متاح للحساب فى أى وقت ويمكن إصدار دفاتر شيكات وكروت atm مقابله والعائد يحتسب على الحد الادنى للرصيد شهرياً ويضاف كل 6 شهور وهو عائد متغير من تحت حساب التوزيع.

ويتيح البنك حساب استثماري ذو عائد كل 6 شهور للعملات الاجنبية ، ويمكن السحب والإيداع فى هذه الحسابات فى أي وقت كما يتم إضافة العائد كل 6 شهور بسعر عائد متغير يمكن السحب والإيداع فى أي وقت .

Rochen Web Hosting