رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرع الفيروز بالغردقة لتحقيق الانتشار الجغرافي وزيادة تمويل المشروعات الصغيرة مميز

الأربعاء, 15 يوليو 2020 15:47
 
 


 
افتتح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والاسكان  فرع الفيروز  في مدينة الغردقة بقرية الفيروز بحي الاحياء المائية في إطار استراتيجية لتحقيق الإنتشار  والتوسع الجغرافي بحسب بيان صادر عن البنك اليوم الاربعاء.

وأشار البنكً إلي أن هذا الفرع يهدف إلي  خدمة قطاع كبير من العملاء  وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة و قطاع الأعمال.   


وأوضح غانم أن افتتاح فرع البنك بالغردقة ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر يأتي ذلك في إطار استراتيجية تحقيق  الانتشار الجغرافي التي يهدف إليها البنك بغرض التوسع في تقديم خدمات البنك المصرفية   الي أكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفي و خاصة في المناطق التي لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وادراجها تحت مظلة الشمول المالي.

 وأكد  غانم على ان البنك يسير قدما في التوسع في تقديم الخدمات المصرفية و الرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة في السوق المصرفي حيث تم إطلاق خدمتي Mobile banking و internet banking خلال شهر فبراير من هذا العام.

وأضاف أن  يتم التحديث المستمر للمحفظة الالكترونية " فلوسي فون " لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية ، كما يتم التوسع في إضافة مواقع جديدة لماكينات الصراف الآلي و انتشارها مما يسمح للعميل إجراء من العمليات المصرفية على مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى التوجه لمقر البنك .

 

Rochen Web Hosting