رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

وزير التربية و التعليم و بنك التعمير و الإسكان يكرمون اوائل طلاب الثانوية مميز

الأحد, 25 أغسطس 2019 20:06
كتبت : مها الجزار
 
الدكتور " طارق شوقي" وزير التربية و التعليم أشاد بدور بنك التعمير و الإسكان في دعم المنظومة التعليمية و العمل على تطويرها أكثر .
 
حيث أنه قد أشار في خلال حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة برعاية بنك التعمير و الإسكان علي حرص البنك المستمر على رعاية النوابغ و المتفوقين كل عام و ذلك ضمن دوره في المسئولية الاجتماعية و تقديم الدعم و حماية المواطن المصري و إعادة بناء منظومة التعليم و الصحة .
 
و قد أوضح أن الوزارة قامت بوضع خطة للتعليم قبل الجامعي و ذلك إيماناً بأن التعليم مسئولية تضامنية و لهذا نتطلع إلى مساندة و مساعده حقيقية من المؤسسات و أيضاً من الأفراد .
 
و كما أكد الدكتور " طارق شوقي " أن نظام التعليم الجديد سيساهم في تحقيق مزيد من النجاح في المنظومة التعليمية ، حيث لفت الانتباه إلى أنه لا يمكن أن يتم الحكم على النظام الجديد قبل ٤ سنوات من تطبيقه .
 
من جانبه قال نائب رئيس بنك التعمير و الإسكان " حسن غانم " إن
رعاية البنك لحفل تكريم أوائل الطلبة للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩ ، تأتي إيماناً بدور القطاع المصرفي في المسئولية الاجتماعية .
 
حيث أضاف خلال الحفل أن التكريم سيشمل أوائل الطلبة من الدبلومات ، و سوف يتم منحهم مجموعة من الكتب القيمة ، و أشار إلى أنه جار تسليم جهاز تابلت لأوائل طلبه الإعدادية في كل محافظة و ذلك تحت رعاية وزارة التربية و التعليم.

Rochen Web Hosting