رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

" البنك العربي " يفتتح فرعه الجديد في ضاحية الريحان

قسم : الإفريقى
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2019 09:47

 

كتبت : مها الجزار

 

افتتح البنك العربي فرعه الجديد في ضاحية الريحان – لاكاسا مول تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينيّة و رئيس غرفة تجارة و صناعة رام الله و البيرة و بحضور عدد من وجهاء المحافظة و رجال الأعمال ، و هذا في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه من خلال التوسع بافتتاح فروع جديدة في المناطق الحيوية من أجل توفير خدمات مصرفية على أعلى مستوى من الجودة و التميز .

 

و بدوره رحب " جمال حوراني " مدير منطقة فلسطين للبنك العربي بالحضور مثمنا مشاركتهم حفل افتتاح الفرع رقم 32 للبنك العربي في فلسطين و الثامن في محافظة رام الله و البيرة ، الذي يأتي تماشياً مع سياسة البنك العربي لتوسيع نشاطاته و أعماله ، و تأكيداً لاستثماره في تطوير الصناعة المصرفية و تقديمها لمعتمديه وفق أعلى المعايير العالمية .

 

كما تطرق " جمال حوراني " إلى التطورات و التحديثات المستمرة التي يدخلها البنك على خدماته و أعماله المصرفية مما يسهل و يوفر الوقت و الجهد على معتمديه و يواكب كل جديد في الصناعة المصرفية العالمية .

 

حيث يهتم البنك بتطبيق أحدث الأنظمة و الخدمات المصرفية الرقمية التي تُسهل تواصل المعتمدين و إتمام معاملاتهم البنكية و كذلك إدارة حساباتهم بأعلى معايير السلامة و الأمان من خلال شبكة الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت على مدار الساعة .

 

و قد ثمن حوراني دور سلطة النقد الفلسطينية ممثلة بالمحافظ  " عزام الشوا " بالرقابة و التنظيم و وضع الخطط الفعالة لتنظيم عمل القطاع المصرفي و أيضاً ضمان استقراره المالي .

Rochen Web Hosting