رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

أفريكسيم بنك يعقد مؤتمر للتخصيم لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الخميس المقبل

قسم : الإفريقى
الثلاثاء, 25 فبراير 2020 09:52

 

يعقد  بنك التصدير والاستيراد الإفريقي (أفريكسيم بنك) ، بالتعاون مع FCI للتخصيم ، مؤتمراً لمدة يومين في نيروبي لدعم  استخدام التخصيم  في الحصول على التمويل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (الشركات الصغيرة والمتوسطة) في شرق أفريقيا.

 

من المقرر عقد المؤتمر الإقليمي يومي الخميس  و الجمعة  القادم  ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 120 من كبار المديرين التنفيذيين من شركات التخصيم والبنوك والمؤسسات المالية غير المصرفية والوكالات الحكومية والشركات الاستشارية ومقدمي تكنولوجيا المعلومات.

 

وسينضم إليهم من قبل المنظمين والمحامين وشركات التأمين لتبادل أفضل الممارسات في النظم التنظيمية والقانونية وخدمات الابتكار والتأمين على الائتمان التي يمكن أن تسهل نمو التخصيم لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

يهدف المؤتمر إلى خلق الوعي وبناء القدرات وتوفير الفرص للتواصل في صناعة العوملة. وسيشمل العروض التقديمية ومناقشات الحوارات وقصص النجاح وسيسمح للحضور بمناقشة الحالة الراهنة والتحديات التي تواجه صناعة العوملة. وستغطي المناقشات أيضا المنتجات وتطوير السوق.

 

"يعتبر تشجيع التجارة البينية الأفريقية وتيسير التصنيع وتنمية الصادرات من الركائز الأساسية لاستراتيجية أفريكسيم بنك  الحالية. نعتقد أن العوملة ستدعم قدرتها على التنفيذ في سياق الفرص غير المستغلة. العوملة توفر حلاً للتصدي للتحدي المتمثل في الوصول إلى التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة الأفريقية. سيستمر Afreximbank في لعب دور رائد في تسهيل نمو العوملة في إفريقيا خاصة في خلق الوعي وبناء القدرات اللازمة. "

Rochen Web Hosting