رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك الاستثمار العربي يشارك في تنظيم معرض «ديارنا» مميز

بنك الاستثمار العربي يشارك في تنظيم معرض «ديارنا»
قسم : الإفريقى
الإثنين, 19 ديسمبر 2022 14:36

تماشياً مع اليوم العالمي لذوي الهمم، وتحت رعاية البنك المركزي المصري بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، شارك بنك الاستثمار العربي aiBANK، في تنظيم معرض "ديارنا" في المركز الرئيسي لأصحاب الحرف اليدوية والمنتجات المحلية.

 

وأوضح بنك الاستثمار العربي aiBANK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن معرض ديارنا شهد إقبالا متميزا من العاملين بالبنك.

تأمين مصدر دخل جيد 

 

تأتي مشاركة بنك الاستثمار العربي aiBANK، في استضافة هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الأسر المنتجة بالبنوك، وذلك دعماً من البنك لتلك الأسر والترويج والتسويق لمنتجاتهم، وتشجيعهم على الاستمرار في هذه الأعمال والحِرف، والتي تمثل جزءاً هاماً من النشاط الاقتصادي للدولة بما يؤمّن لأصحابها مصدراً جيداً للدخل.

بنك الاستثمار العربي aiBANK يطلق حملة للإعلان عن البرامج التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة بقيمة تمويل يصل إلى 10 ملايين جنيه تزامنا مع الأهمية المتزايدة لدعم الصناعة الوطنية

 

أعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK، ضمن خطته لتقديم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات وتمويل المشروعات التنموية، عن إطلاق حملة تحت شعار "تمويل يجرّيك 100 خطوة لأدّام" خلال الشهر الجاري للتوعية بأحدث منتجاته التمويلية.

إطلاق منتج جديد يستهدف تمويلا للشركات الصغيرة والمتوسطة

 

وتتضمن الحملة إطلاق منتج جديد يستهدف تمويلا للشركات الصغيرة والمتوسطة بقيمة تصل إلى 10 ملايين جنيه، وبفترات سداد حتى 5 سنوات، فضلاً عن سرعة الحصول على الموافقات اللازمة خلال 4 أيام فقط.

تعزيز الأنشطة التنموية المستدامة وتقديم حلول ابتكارية 

 

تأتي هذه الحملة في إطار توجهات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها بمثابة امتداد لاستراتيجية البنك، وخطته التوسعية التي تستهدف تعزيز الأنشطة التنموية المستدامة، وتقديم حلول ابتكارية لهذا القطاع الواعد. كما تستهدف هذه الحملة رفع الوعي بالمزايا التنافسية التي يقدمها البنك من خلال هذا المنتج، وهو ما يسهم في تسهيل عملية الحصول على التمويل لجذب المزيد من العملاء الجدد من الشركات الصغيرة، والتي تعد أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي، باعتبارها ركيزة أساسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتوفير المزيد من فرص العمل.

Rochen Web Hosting