رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

أخر موعد للتقديم 16 يونيو .. البنك العقاري المصري العربي يفتح باب التدريب الصيفي لطلبة الجامعات مميز

أخر موعد للتقديم 16 يونيو .. البنك العقاري المصري العربي يفتح باب التدريب الصيفي لطلبة الجامعات
الثلاثاء, 07 يونيو 2022 12:25

يقدم البنك العقاري المصري العربي برنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات 2022 والذي يهدف إلى تنمية وتطوير مهارات طلبة الجامعات لسد الفجوة بين التعليم النظري والتطبيق العملي، واكتساب خبرات مقدمة من مصرفيين محترفين وذلك لرفع مستوى قدراتهم لتتوافق مع احتياجات سوق العمل المصرفي.

ويتم ذلك من خلال عقد مجموعة من البرامج التدريبية الفنية والسلوكية اللازمة لالتحاقهم بسوق العمل المصرفي، كما يأتي ذلك متوافقا مع التوجه الحالي للدولة باستخدام التكنولوجيا الحديثة فى كافة المجالات، ولذلك تم تصميم التدريب لهذا العام ليكون عبارة عن مجموعة من البرامج التدريبية المؤهلة للعمل المصرفي باستخدام المنصات الافتراضية والتعليم عن بعد.

ويشترط للتقديم فى البرنامج أن يكون المتقدم طالباً بالجامعات الحكومية أو الخاصة بكليات التجارة وما يعادلها، وكلية إدارة الأعمال وهندسة الحاسبات والاقتصاد والعلوم السياسية والحاسبات والمعلومات والحقوق ؛وأن يكون التقدير الحاصل عليه المتدرب جيد على الأقل للسنة السابقة، وان يكون الطالب مقيد بالفرقة الثانية أو الثالثة أو الرابعة.

ويطلب البنك عددا من الأوراق منها صورة بطاقة الرقم القومي والسيرة الذاتية وشهادة قيد أو بيان درجات من الكلية موضح به تقدير العام السابق وموثق بخاتم الجامعة.

وقد بدأ التسجيل خلال الفترة من 5 وحتى 16 يونيو الجاري من خلال إرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني knowledge عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.””

Rochen Web Hosting