رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك القاهرة يتولى رعاية 7 من أبطال مصر في أولمبياد طوكيو مميز

قسم : القاهرة
الثلاثاء, 24 ديسمبر 2019 09:43

وقع بنك " القاهرة " اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب و الرياضة عبر شركة روابط الرياضية بإعتبارها الوكيل و المسوق الحصري للاعبين ، و هذا من خلال رعايته 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

 

حيث حضر التوقيع وزير الشباب و الرياضة الدكتور " أشرف صبحي " و رئيس مجلس الإدارة " طارق فايد " و الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة و المهندس " هشام حطب " رئيس اللجنة الأولمبية المصرية و الدكتورة  " حياة خطاب " رئيسة اللجنة البارالمبية .

 

و قد قام بالتوقيع " هايدي النحاس " رئيس قطاع اتصالات المؤسسة و التنمية المستدامة ببنك القاهرة و الدكتور " وليد الملاح " رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية .

 

كما أشاد الدكتور " أشرف صبحي " بدور القطاع الخاص و المؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية و الوعى بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين ، و أكد أن الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية و كذلك تدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من أجل تحقيق البطولات و حصد الميداليات و خاصة مع اقتراب أهم حدث رياضي و هو أولمبياد طوكيو 2020.

 

و وجه أشرف صبحي الشكر إلى بنك القاهرة و روابط الرياضية على ما يقدمونه للرياضة المصرية ، مؤكداً أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين و تستعد من الآن لأولمبياد باريس 2024، معرباً عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر للميداليات في الأولمبياد .

 

حيث أعرب " طارق فايد " عن إعتزازه و سعادته لرعاية أبطال مصر في أولمبياد طوكيو 2020 ، إنطلاقاً من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية ، و كذلك لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري ، و التي تساهم في صناعة أجيال من الرياضيين و هذا عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية ، و الإرتقاء بمستوي الرياضيين .

 

و أضاف " فايد " أن هذه الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالمياً في مختلف المحافل الدولية ، و لاسيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب علي المستوي العالمي .

 

و قد أوضحت هايدي النحاس أنه يوجد هناك زيادة مستمرة في المخصص المالي الذي يوجه البنك لدعم المجتمع المصري ، و أشارت إلي تعميق التعاون مع الجهات المختلفة لخدمة المجتمع .

 

كما أضافت أن عقد الشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة يأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة و كذلك تحفيز الشباب و تعميق الانتماء لديهم .

 

و من الجدير بالذكر أن الرعاية تشمل7 من أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 في رياضات :  السباحه ، الكاراتيه ، التايكوندو ، تنس الطاولة ، الفروسية ، الجمباز ، بالإضافة إلي رفع الأثقال البارالمبي .

Rochen Web Hosting