رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

المصرف المتحد : حملة جديدة لتشجيع المشروعات الصغيرة و المتناهية الصغر مميز

الأربعاء, 27 نوفمبر 2019 11:31

 

كتبت : مها الجزار

 

أطلق " المصرف المتحد " ، مبادرة كرنفال UB و التي تتولي تنظيم حملة تتضمن سلسلة من المعارض و القوافل التسويقية لمنتجات أصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة ضمن فروع المصرف المتحد 63 و التي تغطي معظم أنحاء الجمهورية ، و ذلك تحت شعار شجع منتج بلدك .

 

كما افتتح " أشرف القاضي " رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ، و " فرج عبد الحميد " نائب رئيس مجلس الإدارة و " نيفين كشميري " نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال و " معتز القصبي " نائب العضو المنتدب لقطاع مخاطر الائتمان و نخبة من قيادات و فريق عمل المصرف المتحد كرنفال UB و قاموا بتفقد أقسامه المختلفة .

 

و قد قام أصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة و المتناهية الصغر بشرح منتجاتهم و العروض الكبيرة المقدمة خصيصاً لفريق عمل المصرف المتحد و كذلك الشركات التابعة له ،  و عدد من الزملاء من العاملين بالبنوك الزميلة .

 

و من الجدير بالذكر أن كرنفال UB هو برنامج يتكون من سلسلة قوافل متنقلة تهدف إلى طرح المنتجات المصرية و تسويق لأصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة و المتناهية الصغر ، و هي فكرة رائدة يتبناها المصرف المتحد تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة ، حيث تقام تلك القوافل بشكل شهري في أحد محافظات الجمهورية و التي تضم فرع من فروع المصرف المتحد 63 .

Rochen Web Hosting