رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

المصرف المتحد يلغي حملته الاعلانية ويشارك في 5 مبادرات قومية لتخطي أزمة كورونا مميز

الأربعاء, 13 مايو 2020 11:59

اعلن المصرف المتحد الغاء حملته الاعلانية الثانية منذ انشاءه في منتصف 2006 خلال شهر رمضان المعظم وتوجيها لصالح التخفيف من الاثار السلبية لفيروس كورونا بحسب بيان صادر عنه اليوم. 

 

وأشار إلى أنه شارك المصرف المتحد في 5 مبادرات قومية لدعم ومساندة الفئات الأكثر تضررا من جراء اللازمة العالمية لانتشار فيروس كورونا المستجد وازمة السيول التي اجتاحت الجمهورية الشهر الماضي. وذلك في استجابة سريعة لنداء الواجب الوطني وايمانا بمسئولية المؤسسات المالية المجتمعية في الوقوف بجانب مؤسسات الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث. 

 

وقال  أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، إن التكافل الاجتماعي سمة رئيسية للمجتمع المصري لتحقيق العدل والتعاون وقت الأزمات والكوارث.  فجميع الأديان السماوية تحثنا على قيمة التكافل بين البشر سواء ماديا او معنويا. 

 

وعدد المصرف  المتحد  5 مبادرات بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وهم:

1- مبادرة اتحاد بنوك مصر القومية

تبرع  بمبلغ 20 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر وسلسلة من الإنجازات المجتمعية لدعم الطبقات الغير قادرة من عمال اليومية والمتضررين من جراء اللازمة والإجراءات الاحترازية.  فضلا عن قائمة من أعمال التطهير والتعقيم للقرى والمدن والدعم الكامل لمنظومة الصحة لدعمها في مسيرة استكمال خطة الدولة للمحافظة على صحة المواطنين.

 

2- صندوق تحيا مصر

كما قام المصرف المتحد بالاشتراك في مبادرة صندوق تحيا مصر لدعم عمال اليومية وتوفير القدر الاساسي من احتياجاتهم اليومية لدعمهم في تخطي الأزمة الراهنة.

 

 

3- محافظة جنوب سيناء

و قام بالتعاون مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة  للقيام باعمال الاغاثة لمتضرري ازمة السيول التي عانت منها محافظة جنوب سيناء ومنهم منطقة سانت كاترين. 

4- مؤسسة صناع الخير

هذا وقام المصرف المتحد بالاشتراك مع مؤسسة صناع الخير في مبادرة "حماية" لدعم الغير قادرين ومساندتهم لتخطي أزمة كورونا من تطبيق الأساليب لحماية صحتهم عن طريق تزويدهم بالأدوات الوقاية الضرورية. فضلا عن تطهير المنازل والمرافق العامة وأماكن معيشتهم وتقديم الدعم المادي لتلبية احتياجاتهم الاساسية.

 

5- فتح حساب موحد

واعلن اشرف القاضي أن المصرف المتحد اليوم قد فتح حساب موحد لإغاثة ودعم ومساندة متضرري الأزمات والكوارث تحت منظومة ايثار للتنمية المجتمعية بجميع فروع المصرف المتحد ال64 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. 

 

هذا وستبدأ حملة اعلامية داخلية تتضمن اعلام جميع العملاء إمكانية التبرع لصالح هذا الحساب بشكل مباشر من خلال الخدمات الرقمية من انترنت بنكي ومحفظة رقمية وموبيل بنكي للمصرف المتحد.  وايضا من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي ال200 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية دون الحاجة بهم للنزول للفرع.

Rochen Web Hosting