رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

المصرف المتحد يطرح باقة مالية للشباب مميز

الخميس, 28 يناير 2021 14:30

أعلن أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد عن طرح باقة من الحلول المالية المبتكرة تستهدف الشباب، كما كشف النقاب عن خطة طموحة للمصرف لزيادة قاعدة الشمول المالي بجميع الحافظات ، وذلك تماشيا مع قرار البنك المركزي الاخير بضم الفئات العمرية من 16 -21 سنة وامكانية فتح حسابات من خلال البطاقة الشخصية فقط.

 

أضاف القاضي أن الخطة تشمل حملات إعلامية وتسويقية للشباب فى جميع محافظات الجمهورية من خلال 65 فرعا للمصرف المتحد ، وبتركيز أكثر علي محافظات المثلث الذهبي ومحور التنمية ، كذلك الجامعات الاهلية والتكنولوجية الجديدة ومؤسسات التعليم الفني.

 

أشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يعكف حاليا علي ابتكار حزمة من الحلول المالية التي تستهدف فئة الشباب من 16-21 سنة تناسب طموحاتهم وتطلعاتهم ، يستطيع الشباب من خلالها فتح حساب بأسمائهم والتعامل الرقمي علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع بمنتهي الحرية والآمان ، وذلك من خلال امتلاكهم كافة الآليات اللازمة للتعاملات المالية من بطاقات وخدمات “بنكك علي الخط” الرقمية ، التي تتضمن الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية ، فضلا عن سلسلة من المميزات التى تؤهل الشباب لريادة الأعمال في المستقبل.

 

لفت القاضي إلي تقرير الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء والذي أوضح أن 45% من سكان مصر أقل من 25 سنة و1.3% أعلي من 75 سنة ، مما أعطي دفعة قوية إلي القيادة السياسية والبنك المركزي المصري لاستهداف هذه الفئات بقوة ، وغرز الثقافة المالية ضمن سلوكياتها وعاداتها المالية ، كخطوة كبيرة في التحول لمجتمع غير نقدي.

 

أضاف أن البنية التحتية للبنوك المصرية مؤهلة بشكل كبير وآمن لمراقبة عملية تلقي تحويلات الأموال وتتبع عمليات الشراء عبر الإنترنت.

Rochen Web Hosting