رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

المصرف المتحد يطرح بطاقة “U-Got-A-Gift” كهدية استثنائية بمناسبة العيد مميز

المصرف المتحد يطرح بطاقة “U-Got-A-Gift” كهدية استثنائية بمناسبة العيد
الأربعاء, 07 يوليو 2021 18:44

يطرح المصرف المتحد بطاقة U-Got-A-Gift كهدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء بمناسبة العيد وبهدف بث روح المحبة والترابط بين افراد المجتمع في المناسبات المختلفة.
ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء بطاقة U-Got-A-Gift من جميع فروع المصرف المتحد الـ67 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، واهدائها كهدية قيمة باسم الشخص المهدي له في كل المناسبات من أعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الاعياد .. الخ.
وتتيح بطاقة U-Got-A-Gift لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء العديد من المميزات والخصائص منها القيام بإجراء كافة أنواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهى الأمان سواء من المراكز التجارية أو عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الامان OTP.
كما تتمتع هذه البطاقة بخاصية اللاتلامسية Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ على كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، كما تمكن البطاقة حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من أكثر من 220 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
كما تتمتع البطاقة بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات “بنكك علي الخط” الرقمية وهم الموبيل البنكي والإنترنت البنكي، حيث يمكن اعادة شحن البطاقة لحظيا واستخدامها بمنتهي الامان.

Rochen Web Hosting