رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

" بنك عودة " يفتتح فرعاً جديداً في شبين الكوم مميز

قسم : باركليز
الإثنين, 18 نوفمبر 2019 11:21

 

كتبت : مها الجزار

 

افتتح بنك عودة - مصر فرع جديد في شبين الكوم بمحافظة المنوفية ، و ذلك بحضور العضو المنتدب " محمد بدير " و المديرين التنفيذيين للبنك .

 

و قال " محمد بدير " العضو المنتدب لبنك عودة مصر :

 

" إن افتتاح الفرع يأتى في إطار دعم مبادرة البنك المركزى المصرى لتحفيز البنوك المصرية لنشر الثقافة المالية في مصر و تعزيز مبدأ الشمول المالى و التى ترمى إلى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفى مما يزيد من نهضة الاقتصاد القومى من خلال توفير فرص عمل للشباب و دفع عجلة التنمية .

 

و قد أضاف أن افتتاح هذا الفرع جزء من الخطة الإستراتيجية لمجموعة " بنك عودة " للتوسع في السوق المصرفى المصرى و للاستقرار الاقتصادى الذى تشهده البلاد ، بالإضافة إلى زيادة فرص الاستثمار المتاحة للمستثمرين في مصر ، حيث أوضح أن هذا الفرع إضافة كبيرة إلى منطقة الدلتا ، و يتواجد البنك في طنطا و المنصورة و الزقازيق و الإسكندرية .

 

حيث تبلغ مساحة الفرع 500 متر مربع ، و يكمن في أكثر المناطق حيوية لجذب أكبر شريحة ممكنة من العملاء .

و أشار إلى أنه يوجد للبنك خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفى المصرى تُمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات و المنتجات المصرفية .

 

إذ يعد البنك رائداً في توفير خدمات التجزئة المصرفية التنافسية في السوق المصرى ، و وضح أن البنك قد افتتح 9 فروع بنهاية عام 2019 ، حيث افتتح البنك منذ بداية العام عده أفرع :

 فرع ميناء بورسعيد و فرع مطار القاهرة الدولى و فرع التجمع الخامس ، و أخيراً فرع شبين الكوم ، و سوف يفتتح البنك باقى الفروع قبل نهاية العام .

Rochen Web Hosting