رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفل بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة في قصر عابدين مميز

البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفل بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة في قصر عابدين
الإثنين, 28 مارس 2022 10:34

 
احتفل البنك المصري لتنمية الصادرات، بإطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للبنك EBank في أجواء تاريخية رائعة وبالحفاظ على الهوية المصرية، في قصر عابدين.
 
 
وقامت إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات بعمل جلسة تصوير فوتوغرافي للإدارة العليا للبنك ورؤساء المجموعات والقطاعات والإدارات في البهو الرئيسي لقصر عابدين.
 
 
وعلى أنغام الموسيقار عمر خيرت، وعزف معظم مقطوعاته الشهيرة، تم إحياء الحفل في جو من البهجة والاصالة والعراقة في قصر عابدين.
 
كما حضر الحفل عدد كبير من رؤساء البنوك والشخصيات الهامة، ورؤساء للإدارة العليا للبنك المصري لتنمية الصادرات ورؤساء المجموعات والقطاعات والإدارات.
 
 
وقالت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، بأن إطلاق الهوية الجديدة EBank في هذا التوقيت هو حدث رئيسي يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الأولى 2017 - 2022 والانتقال الطبيعي والوصول لإطلاق الاستراتيجية الجديدة 2022 - 2027.
 
 
وأضافت "سلطان"، أن الهوية الجديدة EBank والشعار "عالم جديد احنا اوله" هو تعبير عن الطاقة الإيجابية وروح البنك الشابة المتطورة التي ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الأمام، والتقدم للصفوف الأولى بين البنوك المصرية.
 
 
وأوضحت أن البنك بهويته الجديدة يتطلع إلى مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية، كما أكدت أن حرف الـ E هو تأكيد على الهوية المصرية وخبراء التصدير والتميز في الأعمال وتشجيع شباب رواد الأعمال.
 
 
وأشارت إلى أن تلك المرحلة لـ EBank تهدف إلى ترسيخ رؤية البنك في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء، مع تقديم كافة الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة المتطورة، بالإضافة إلى توسيع قاعدة عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية وتوسيع شبكة الفروع.
 
 
جدير بالذكر أن البنك أُنشئ عام 1983 بهدف تمويل المصدرين، إلا أنه توسع في تقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية، كما أنه يشارك بقوة في كافة المبادرات المختلفة التي يطلقها البنك المركزي المصري.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

Rochen Web Hosting