رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك مصر يطلق خدمة " الإنترنت و الموبايل البنكى " بأحدث إصداراتهم مميز

قسم : مصر
الثلاثاء, 08 أكتوبر 2019 18:45

 

 

كتبت : مها الجزار

 

 بنك مصر قام بتحديث و تطوير خدمة الانترنت البنكي BM Online ، و ذلك عن طريق إتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية و التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت البنكى .

 

كما و قد أطلق البنك لعملائه الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكى ، و هذا حرصاً من البنك على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية الروتينية  كذلك المدفوعات اليومية بكل سهولة و بكل أمان ، و من أي مكان و في أي وقت ، و ذلك يتم من خلال الحواسب الآلية و الهواتف الذكية .

 

حيث تتيح خدمة BM Online العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميزة و التي تلبي احتياجات العملاء و منها  :

 

- الاطلاع على الحسابات البنكية .

- إدارة البطاقات الائتمانية و الودائع والقروض .

- بالإضافة إلى التحويل بين الحسابات داخل البنك من خلال خطوات معدودة .

كما أن الخدمة للعملاء تتيح إمكانية طلب إصدار أو إيقاف دفتر / بطاقة خصم مباشر و غيرها من الخدمات و التي تُسهل على العملاء تعاملاتهم .

 

هذا بالإضافة على حرص البنك على إتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ و ذلك من خلال عدة قنوات منها :

 انتشار شبكة فروع البنك و التي تصل إلى أكثر من 650 فرعاً منتشرة على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينماً وجدوا ، كذلك بالإضافة إلى تواجده العالمي و الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة ، لبنان ، فرنسا ،  ألمانيا ، الصين ، روسيا ، كوريا الجنوبية ( سيول ) .

 

و قد يستهدف البنك في خلال الفترة القادمة التواجد في كلا من إيطاليا ( ميلانو ) ، كينيا ( نيروبي ) هذا بالإضافة إلى بعض الدول الأفريقية الأخرى ، و ذلك بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم .

 

حيث أن بنك مصر يمتلك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 2700 آلة تقدم خدمات السحب و الإيداع ، و استبدال العملات ، و سداد الفواتير ،  و التبرعات ، و غيرها الكثير من الخدمات ، كما أن البنك يتيح لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية على وسائل التواصل الاجتماعي و التي منها : 

الفيس بوك و تويتر و إنستجرام ، الخ .

 

و قد قام بنك مصر و لأول مرة في مصر باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ،  و ذلك من أجل تقديم خدمة Chat Bot " المساعد الآلي " من خلال موقعه الإلكتروني و هذا لكي يتم خدمة العملاء على مدار الساعة ، حيث تعد هذه الخدمة التفاعلية خطوة نحو المضي قدماً في التحول الرقمي الكبير ، حيث يتمكن العملاء من إجراء حوار تفاعلي مع المساعد الآلي في كافة الأوقات بدون انتظار ، مما ينعكس على سرعة و مرونة خدمة العملاء من أجل الارتقاء بكفاءة و انسيابية الخدمة ، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني  :

 عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

و كذلك الرسائل النصية القصيرة  SMS على رقم  :

 01019888000

 

حيث أنه من الجدير بالذكر أن بنك مصر يقوم بتقديم باقة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المصرفية و ذلك دعماً للتحول الرقمي ، و منها على سبيل المثال لا الحصر : المحفظة الذكية  ( BM Wallet ) و التي تسمح بتحويل أي مبلغ مالي عن طريق الهواتف المحمولة ، و التي توفر أيضاً قناة آمنة للدفع تتم من خلالها سداد جميع الفواتير و شحن الهواتف .

 

ف بنك مصر دائماً يقوم بتحديث و تطوير خدماته و منتجاته بما يتناسب مع احتياجات عملائه بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر فاعلية و سرعة و أكثر كفاءة .

Rochen Web Hosting