رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

رئيس " بنك مصر " يكرم السادة الفائزين في المسابقة البحثية التاسعة للمعهد المصرفي المصري مميز

قسم : مصر
الخميس, 17 أكتوبر 2019 18:50
كتبت : مها الجزار
 
قام محمد الاتربى - رئيس مجلس إدارة بنك مصر بتكريم بعض السادة العاملين بالبنك ، و هذا بمناسبة فوزهم بالمراكز الأولى للمسابقة البحثية لشباب المصرفيين بالبنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري ، و التي نظمها المعهد المصرفي المصري ، و ذلك بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، و حسام عبدالوهاب - نائب رئيس مجلس الإدارة ، و السيد الأستاذ/ هاني السمرة - رئيس قطاع الموارد البشرية ، و محمد عباس - مدير عام الإدارة المركزية للتطوير و التعلم .
 
أما عن الورقة البحثية نماذج الأعمال لتيسر مواكبة البنوك المصرية لتطورات العصر الرقمي : فقد حصل كلاً من " هشام حمزة كمال جاد " ، و " عاطف حسن غريب حسن عمرو " على المركز الأول ، و حصل " إبراهيم عبد الكريم محمد احمد " على المركز الثاني .
كما قد حصلت " أسماء أحمد عبد الجليل بيومى " – على المركز الثالث .
 
و عن الورقة البحثية الفرص المتاحة للبنوك المصرية في تمويل سلاسل الإمداد في قطاع التصنيع الزراعي : فقد حصلت " أمنية عاطف عبد الفتاح محمود " على المركز الأول ، و حصل " محمد عبد الرؤوف أحمد صالح " على المركز الثاني ، و حصل" مصطفى احمد عبد الله مبارك " على المركز الثالث .
 
و عن الورقة البحثية نماذج مبتكرة للبنوك المصرية من أجل تمويل الشركات الناشئة : حصل كلاً من " مصطفى عبد الفتاح إبراهيم " ، و " هند حسن محمود " على المركز الأول ، و " مي محمد على عباس " على المركز الثاني .
 
هذا و قد منح السيد الأستاذ / محمد الاتربى رئيس مجلس الإدارة الفائزين هدايا تشجيعية لما بذلوه من جهد للحصول على تلك المراكز و تقديراً من بنك مصر لمجهوداتهم و تحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد و العطاء .
 
حيث أن بنك مصر يتولى أهمية كبرى لتطوير و تنمية الموارد البشرية ، حيث قد تم تطوير سياسات و برامج التدريب و ذلك إيماناً من البنك أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة ، و أيضاً أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة .
 
و للذكر .. فإن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم ، و قد اشتملت استراتيجية هذا العام حوالي 462 ألف ساعة تدريبية ، و استفاد منها أكثر من 26 ألف موظف

Rochen Web Hosting