رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بعد تعطل الخدمة في فروعه .. رئيس بنك مصر : مشكلة خارجية و جاري حلها مميز

قسم : مصر
الأربعاء, 28 أغسطس 2019 12:01



كتبت : مها الجزار

رئيس مجلس إدارة بنك مصر  " محمد الإتربي " أكد أن عدم انتظام الخدمة المقدمة لعملاء البنك من خلال فروعه و بعض ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية و حدوث مشكلة في نظام التشغيل البنكي " السيستم " أنها مشكلة خارجية جاري حلها مع الشركة الخارجية .

و قد أوضح مصدر مسئول في" بنك مصر " أن بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في سداد مديونيات الكروت الائتمانية ، فإن الماكينات الخاصة بها لم تتأثر بهذه المشكلة أبداً ، و أنهم يمكنهم السداد عبر الماكينات الموجودة داخل الفروع .

حيث قام بنك مصر بالاعتذار لعملائه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن عدم انتظام الخدمة المقدمة لعملائه في بعض فروع البنك التي تنتشر على مستوى محافظات الجمهورية و حدوث مشكلة في نظام التشغيل البنكي .

كما أوضح بنك مصر أن الخدمة تأثرت نتيجة القيام بتحديثات بنظام الحساب الآلي الخاص به و ذلك لإدخال أحدث التطبيقات في النظام لخدمة عملائه .
و أشار البنك إلى أنه نتيجة لذلك حدثت بعض التأثيرات على جودة الخدمة التي تقدم من البنك اليوم و أمس ،  و أكد بنك مصر على حرصه على حل هذه المشكلة بأقصى سرعة و التأكد من عودة سرعة العمل مرة أخرى بالكفاءة المطلوبة .

Rochen Web Hosting