رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

خدمة كبار العملاء BMVIP Plus من بنك مصر .. تعرف على شروط الانضمام مميز

خدمة كبار العملاء BMVIP Plus من بنك مصر .. تعرف على شروط الانضمام
قسم : مصر
الأربعاء, 26 أبريل 2023 11:33

يقدم بنك مصر خدمة كبار العملاء (BMVIP PLUS) والتي تم إنشاؤها لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات حصرية لهم .

ويتيح البنك من خلال هذه الخدمة تقديم المزيد من المنتجات والخدمات أبرزها إصدار بطاقة الخصم المباشر وورلد إيليت والحصول على باقة من العروض المميزة، وخدمة الرسائل القصيرة الخاصة بجميع معاملات البطاقة مجانًا، وإصدار دفاتر الشيكات مجانًا، والاستخدام المجاني لخدمة الانترنت البنكي لمتابعة الحسابات، وعضوية مجانية في خدمة الكونسيرج المحلية والدولية لحاملي بطاقة الخصم المباشر وورلد إيليت ماستر كارد.

ويتم إتاحة خدمة كبار العملاء BMVIP PLUS لجميع العملاء الأفراد البالغ إجمالي أرصدة حساباتهم أكثر من 5 ملايين جنيه أو ما يعادلها بالعملات العربية والأجنبية الأخرى (تشمل جميع أنواع الأوعية الادخارية)، على أن يتم تطبيق عمولة الحد الأدنى للرصيد بقيمة 150 جنيه شهريا في حالة انخفاض متوسط الرصيد عن الحد الأدنى للانضمام لخدمة كبار العملاء BMVIP لمدة 3 أشهر متتالية.

وتتيح الخدمة المزيد من الامتيازات الأخرى منها الحساب الجاري ذو العائد اليومي بالعملة المحلية (عائد يومي تصاعدي وفقاً لرصيد الحساب) بسعر عائد مميز، على أن يتم إعفاء أو تخفيض من بعض العمولات والمصاريف المحصلة من العميل، والإعفاء من مصروفات فتح الحسابات الجديدة للعملاء الجدد والحاليين بالجنية المصري والعملات الاجنبية المختلفة.

كما تتيح هذه الخدمة الدخول المجاني غير محدود للعميل ومرافق واحد للعميل الي أكثر من 900 صالة لكبار الزوار في أكثر من 450 مدينة تتوزع على أكثر من 135 بلدا في جميع انحاء العالم جميع انحاء العالم، والحصول على تمويل عقاري مميز بمبلغ يصل الى 15 مليون جنيه.

ويمنح البرنامج أيضا الحصول على عضوية مجانية في برنامجLounge Key) ) لصالات المطارات عن طريق إظهار بطاقة وورلد إيليت ماستر كارد في صالات المطارات المشاركة، بجانب عدد من العروض والمزايا الأخرى.

Rochen Web Hosting