رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع رئيس هيئة تنمية الصعيد مميز

وزير السياحة والآثار  يعقد اجتماعاً مع رئيس هيئة تنمية الصعيد
قسم : بورصة
الإثنين, 05 ديسمبر 2022 22:02

 

 

استقبل السيد أحمد عيسي وزير السياحة والآثار، اليوم، بمقر الوزارة بالزمالك، اللواء أ ح مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، وذلك لمناقشة عدد من الرؤي والمقترحات الخاصة بتطوير السياحة في صعيد مصر.

 

واستهل وزير السياحة والآثار الاجتماع بالترحيب بالسيد رئيس الهيئة، مشيراً إلى حرص واهتمام الوزارة بتنمية السياحة بكافة المدن والمحافظات السياحية على مستوي الجمهورية وخاصة في ظل أهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد القومي وتوفير فرص العمل.

 

وخلال الاجتماع، قام رئيس هيئة تنمية الصعيد، بتقديم عرض تقديمي لأبرز الأفكار والمقترحات الخاصة بتطوير السياحة في عدد من المحافظات السياحية بصعيد مصر منها قنا، والأقصر، وأسوان، والوادي الجديد لجذب الاستثمارات المختلفة لها وتحقيق التنمية المستدامة في المناطق المستهدفة، وذلك في إطار الرؤية المتكاملة لهيئة تنمية الصعيد والمتضمنة عدة محاور في مختلف المجالات الزراعية والصناعية والاجتماعية والسياحية والبيئية واللوجستية.

 

كما تم مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع الهيئة لدمج المحور الخاص بتنمية السياحة بالصعيد ضمن الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر والتي تقوم الوزارة على إعدادها حالياً بما يضمن العمل بالتوازي مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتحقيق أقصي استفادة ممكنة والوصول للهدف المرجو.

 

حضر الاجتماع الأستاذة يمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، والأستاذ محمد فهمي مساعد الوزير للشئون الاقتصادية، والعقيد

أ ح مهندس هيثم عاشور مدير عام التخطيط الاستراتيجي بهيئة تنمية الصعيد.

Rochen Web Hosting