رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

أمريكانا مصر توافق على عرض "كايرو.ثري.ايه" لشراء حصتها بـ"النشا والجلوكوز"

قسم : شركات
الإثنين, 03 فبراير 2020 10:23

 

 

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية - أمريكانا مصر، على العرض المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، لشراء حصة أمريكانا مصر في رأسمال الشركة المصرية لصناعات النشا والجلوكوز البالغة 11.636 مليون سهم.وتقدمت شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، أمس الأحد بعرض شراء ملزم لحصة أمريكانا مصر (11.636 مليون سهم)، بالشركة المصرية لصناعات النشا والجلوكوز.

 

وقالت المصرية للمشروعات السياحية العالمية في بيان أمس، إن العرض تضمن ثمناً لأسهم الشركة يتراوح بين 450 و510 ملايين جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.98 جنيه 10.18 جنيه.

 

وأضافت الشركة، أنه سيتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقاً للفحص النافي للجهالة الذي سينتهي منه المشتري المحتمل في موعد أقصاه 9 أبريل 2020.

 

وأوضحت أمريكانا مصر، أنها ستلتزم في حالة قبول العرض، بقبول أي سعر معروض من المشتري المحتمل للسهم ضمن السعر المعروض وبيع كافة الأسهم المملوكة في شركة النشا والجلوكوز، استجابة لعرض الشراء الإجباري الذي سيتم تقديمه.

 

وأشارت أمريكانا، إلى أن المشتري المحتمل اقترح تقديم ملف عرض الشراء الإجباري في موعد أقصاه 12 أبريل2020.

 

وأكدت أمريكاناً، أنه سيتم تقديم إفصاح آخر في موعد أقصاه الخميس 6 فبرايرالجاري؛ لتحديد موقف الشركة من العرض بعد العرض على مجلس الإدارة.

Rochen Web Hosting