رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

عمومية إيكمي الطبية تعتمد القيمة العادلة للاستحواذ على 72% من "بانف"

عمومية إيكمي الطبية تعتمد القيمة العادلة للاستحواذ على 72% من "بانف"
قسم : شركات
الإثنين, 30 يناير 2023 12:09

وافقت الجمعية العمومية لشركة الدولية للصناعات الطبية "إيكمي"، على اعتماد دراسة القيمة العادلة المعدة من شركة ايليت للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، للاستحواذ على حصة مسيطرة من شركة بانف للأقمشة غير المنسوجة بنسبة 72%.

 

وأضافت الشركة ، أن الجمعية وافقت على قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة وإبراء ذمته، واعتماد استقالة نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، واعتماد ضم عضو مجلس إدارة، وضم عضوين مستقليين من ذوي الخبرات للمجلس، وإعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد اختصاصاته.

 

كما صدقت على  تفويض مجلس الإدارة في إتمام براءات الاستحواذات التي تمت الموافقة عليها في الجمعية العامة العادية المنعقدة في 31 مارس 2022، بعد إعادة دراستها وبحث جدواها، وتشمل شركة ألفل ميديكال، وشركة نيوز ألفا، وشركة كابيتول للاستثمارات.

يشار إلى أن الدولية للصناعات الطبية إيكمي، سجلت صافي خسارة بلغ 567.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 381.2 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 3.01 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 963.81 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

Rochen Web Hosting