رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

ردود أفعال صادمة وغاضبة من النجوم على شهيد تذكرة القطار مميز

قسم : ملفات
الثلاثاء, 29 أكتوبر 2019 12:44

عبر عدد من النجوم، عن غضبهم واستيائهم من واقعة شهيد حادث القطار محمد عيد، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب الشاعر أمير طعيمة عبر حسابه في تويتر: "في عالم مثالي هحكم علي الكمسري بالقفز من القطر و هو علي نفس السرعة و من نفس الباب ومن نفس المحطة".
بينما علقت الفنانة شيرين رضا علي حادثة شهيد التذكر بعد أن أجبر كمسري قطار 934 مكيف (الإسكندرية - الأقصر)،  شابين على القفز من القطار، لعدم امتلاكهما ثمن التذكرة، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر ببتر في القدم.
وغردت شيرين رضا، عبر تويتر: "‏يعني ايه كمسري يجبر اتنين شباب ينطو من القطر وهو ماشي؟؟؟ ازاي يعني؟؟؟ هو القطر كان فاضي مثلا ومفيش حد شافه؟؟ وليه محدش حاول يشتري لهم تذاكر مثلا؟؟ انا بجد مش مستوعبة!! ازاي ده يحصل في وجود ركاب تانيين؟؟ هي وصلت لكدة؟؟؟ مفيش أي رحمة خلاص؟".
ولقيت التغريدة ردود فعل واسعة من متابعيها عبر تويتر وجاءت التعليقات بين" ‏‎ماتت الرحمة والإنسانية خلاص "و" ‏‎ماتت قلوب الناس.. الناس اللي راكبه القطر ده حسابهم عند ربنا، حق علبتين سجاير كانو انقذو روحين بل انقذو اسرتين لكى الله ياانسانيه"و" ‏‎للاسف لا فى رحمه ولا انسانيه ده لو حيوانات مش هتعمل فى بعض كده" و "‏‎للأسف بقينا نشوف العجب.. انعدام إنسانية لا مبرر له من كل الشهود على الحدث".
وعلقت الإعلامية ياسمين الخطيب، علي واقعة كمسري القطار الذي أجبر شابين على القفز من القطار، لعدم امتلاكهما ثمن التذكرة، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر ببتر في القدم.
وذكرت ياسمين الخطيب واقعة مماثلة، شهدتها منذ شهور قليلة، أثناء ركوبها قطار الصعيد، حيث قام الكمسري بدفع شابين من العربة لعدم امتلاكهما الأجرة.
وغردت ياسمين الخطيب عبر تويتر "‏من ٤ شهور كنت في قطار الصعيد، وشاهدت بعيني الكمسري يجبر شابين بلا تذاكر على القفز من القطار (زقهم من الباب)، لم تكن السرعة كبيرة فربنا ستر، ولم يهدئ من ثورة الركاب سوى لواء شرطة بالزي الملكي.. مسك الكمسري وهو بيردد بهستيريا: "غلابة ومش معاهم تذاكر.. تقتلهم؟! تقتلهم؟!" نقتلهم؟!".
وتابعت ياسمين الخطيب: " ‏ردًا على الناس اللي بتلوم ركاب القطر إنهم شهدوا الواقعة، ولم يحركوا ساكنًا..المشهد كله بيحصل في دقيقة، أنا تصورت إنها خناقة معتادة، وإن الكمسري بيهددهم بس.. فجأة لقيته بيرمي العيال بجد!".
ولقيت التغريدة ردود فعل واسعة من متابعيها عبر تويتر وجاءت التعليقات بين" ‏‎ظالم وسيشرب من نفس الكأس"و" ‏‎بس انا اخويا لما بيشوف حاجه كدا بيدفع تمن التذكره للناس اللي معهاش كان ممكن حد يعمل كدا برده"و" ‏‎‎معني كلامك إن ده منهج وسياسه لكل الكمسريه وليس حادث فردي" .
كان دشن عدد من رواد موقع التواصل تويتر هاشتاج #شهيد_التذكرة بعد ان اجبر كمسري القطار 934 مكيف الإسكندرية - الأقصر، شابين على القفز من القطار لعدم امتلاكهما ثمن التذكرة ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر

Rochen Web Hosting