رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مشاهير أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعى بملابسهم آخرهم لينا الفيشاوى مميز

قسم : ملفات
الإثنين, 30 ديسمبر 2019 17:49
 
 
من مشاهير الفن إلى أبنائهم غضب رواد ونشطاء مواقف التواصل الاجتماعى لا يتوقف، بسبب نشر صور مثيرة والظهور بفساتين عارية، لتقع لينا أحمد الفيشاوى تحت ميكروسكوب السوشيال ميديا، بعد أن نشرت صورة غير لائقة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: أشعر بالسعادة دائمًا في كلامي وصريحة مع نفسي، هذه أنا كحورية البحر عندما كنت في الثامنة من العمر، يا رفاق أنتم جزء من العالم"، ما عرضها لموجة من الغضب والإنتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
فى التقرير التالى نرصد أبرز مشاهير الفن الذين تعرضوا للانتقاد بسبب ملابسهم المثيرة:
 
الفنانة رانيا يوسف
 
وقعت الفنانة رانيا يوسف فى أزمات متعددة مع الجمهور، بعد أن ظهرت بفستان مثير للجدل فى الحفل الختامى لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، ما دفعها لتبرير الموقف والتصريح بأن الفستان مثير بسبب البطانة.
 
لكن من الواضح أنها دائما ما ترتدي فساتين بدون بطانة ومنها فستان البحر الفوشيا، والفستان الاصفر الذي لايختلف كثيرا عن فستان المهرجان واثار الجدل بشكل كبير.
 
وتعمدت رانيا يوسف الظهور بإطلالات متعددة منها إطلالاتها في اليونان والتي نشرت صورها علي صفحتها الشخصية علي انستجرام وننشر لكم بعضالإطلالات المثيرة التي وضعت رانيا يوسف في أزمات متعددة مع جمهورها، وأثارت الجدل علي السوشيال ميديا.
 
زينا
 
أثارت الفنانة زينا غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن نشرت صورة لها وهي على غلاف فيلم "الفلوس"، مرتدية ملابس جريئة، بعدما كانت نشرت صور لها ترتدي الحجاب وتصلي في مسجد الممثل المصري الراحل هيثم أحمد زكي.
 
هنا الزاهد
 
تسببت الفنانة هنا الزاهد فى اثارة ضجة كبير، على مواقع التواصل الاجتماعى، عقب نشر أول صورة خاصة بها بعد وفاة زوج والدتها، الفنان طلعت زكريا، وظهرت فى الصورة ترتدى بنطالا زيتيا وتيشرت أسود
 
دوللي شاهين
 
نشرت دوللي شاهين صورة مثيرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، وهى ترتدى جلباب مصري أظهر جسدها من الأسفل ما أثار غضب متابعيها، وعرضها للعديد من الانتقادات.

Rochen Web Hosting