رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا
قسم : رياضة
الأربعاء, 27 مارس 2024 09:48

 

يطير فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى تنزانيا فجر اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويحاول مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تجهيز لاعبيه بدنيا وفنيا لمواجهة سيمبا، من خلال دراسة المنافس وإطلاع اللاعبين على طريقة لعب المنافس من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لطريقة لعب الفريق التنزاني وأهم اللاعبين في صفوفه، ووضعيته في حالة الهجوم وأيضا في حالة الدفاع، وطريقته للاستحواذ على الكرة واختراق خطوط المنافسين.

 

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

 

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

 

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى بدوري أبطال أفريقيا

 

يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة المقبل على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

Rochen Web Hosting