رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مركز تحديث الصناعة يبحث مع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية دعم القطـاع في مصر

مركز تحديث الصناعة يبحث مع مجموعة البنك الإسلامي للتنمية دعم القطـاع في مصر
الأربعاء, 07 يونيو 2023 10:57

عقدت دعاء سليمـة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة،  اجتماعا موسعا مع ممثلي 3 مؤسسات من مجموعـــة البنك الإسلامي للتنميــــة في مصــــر.

وضم الوفد كلاً من إيمـان محمود ، المدير الإقليمي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات في مصـــر ، و عبيــــر الخـــولي ، الممثل الإقليمي للمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص في مصـــر، وهبــة جمـــال ، المدير الإقليمي لمكتب القاهرة للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة ، وخالد حبيب المدير الإقليمي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، وبمشاركة وحضور قيــادات المركـز ومديـري البرامـج والإدارات المعنيــة.

وذكر مركز تحديث الصناعة ، في بيان له اليوم ، الأربعاء ، أنه تم خلال الاجتماع إلقاء الضوء على محاور عمل المركز، بالإضافة إلى البرامج والخدمات المختلفة التي يقوم بها على مدار 22 عاما لدعم الصناعة المصرية تحت مظلة وزارة التجارة والصناعة.

كما قام ممثلو مؤسسات مجموعة البنك الإسلامي باستعراض الأولويات والمشروعات والأنشطة ذات الصلة، وقد تم مناقشة عدد من الموضوعات والمحاور المتعلقة بتنمية القطاع الصناعي والدفع بالصادرات المصرية، والاتفاق على فرص واعدة للتعاون بين الطرفين ليتم دراستها بصورة مفصلة خاصة في ظل وجود رؤى وأهداف مشتركة.

Rochen Web Hosting