رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك CIB يفتح باب التقديم للتدريب الصيفى لعام 2023 مميز

بنك CIB يفتح باب التقديم للتدريب الصيفى لعام 2023
قسم : CIB
الخميس, 15 يونيو 2023 16:37

أعلن البنك التجاري الدولي مصر "CIB" عن فتح باب التقديم لتدريبه الصيفي هذا العام 2023 حيث حرص على تصميم برنامج التدريب بشكل مبتكر ومختلف عن الفترات السابقة.

وبحسب بيان للبنك، تقوم فكرة البرنامج المميز هذا العام على 3 مراحل مع توزيع وتسليم 4 شهادات جميعها  تدور حول أهم التطورات الدولية التي تلبي احتياجات الطلبة بما يتناسب مع حياتهم العملية.

ويتيح البنك خلال المرحلة الأولى، بحسب البيان، تدريب كل طلاب الفرقة الأولى و الثانية والثالثة، ومع انتهاء تلك المرحلة سيتم اعتماد شهادتين من ضمنهم شهادة من أكبر المنصات الإلكترونية الدولية والبنك التجاري الدولي.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية سيتم تخصيصها  لطلاب الفرقة الثالثة بعد فصلهم عن طلاب الفرقة الأولى و الثانية، وستعتمد على موضوعات متخصصة في مجالات محددة تتوافق أيضا مع متطلباتهم وسيتم اعتماد وتوزيع الشهادة الثالثة، بحسب البيان.

وقال البنك إن المرحلة الثالثة سيتم تخصيصها للتدريب العملي  لطلاب الفرقة الثالثة داخل فروع و إدارات  البنك ذاته، لتطبيق كل المهارات والمعرفة المكتسبة خلال فترة التدريب، وكذلك إتاحة الفرصة لطلاب الفرقة الأولى والثانية لتطبيق ما تم اكتسابه بطريقتهم  لتنتهي تلك المرحلة بتوزيع الشهادة الرابعة.

Rochen Web Hosting