رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مزايا وخطوات الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC

مزايا وخطوات الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC
قسم : CIB
الخميس, 11 أبريل 2024 12:01

 

خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC تتيح للعملاء تنفيذ معظم المعاملات والخدمات البنكية اليومية في أي وقت ومن أي مكان في العالم بسهولة وأمان.

 

وفي التقرير التالي نعرض مزايا وخطوات الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC.

 

مزايا خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC:

 

 

* الاطلاع على عرض تفصيلي للأرصدة والمعاملات التي تتم على جميع الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى مراجعة ملخصات حسابات الوديعة لأجل الخاصة بالعميل.

* إمكانية تحديث البيانات الشخصية أو إصدار أوامر دفع مستديمة أو تخصيص الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة أو التقدم بطلب خدمات جديدة أو إرسال رسائل آمنة إلى فريق العمل الخاص بالبنك.

* تحويل الأموال بين الحسابات أو إلى حسابات الآخرين أو محافظ الهاتف المحمول في مصر أو ‏‎‏‎‎‏‎‏دفع الفواتير‏‎‏‎‎‏‎‏، بسهولة مع خدمة الإنترنت البنكي.

* التحويل إلى كشوف الحسابات الإلكترونية، في حال التبديل إلى كشوف الحسابات عبر الإنترنت، يمكنك الاطلاع على كشوف الحسابات أو تحميلها وقتما تشاء.

* الأمان كمعيار أساسي.

* الخدمات البنكية الدولية، إذا كان العميل من عملاء Premier أو Advance ولديه حسابات في بلدانٍ أو مناطق أخرى، فيمكنه الاطلاع عليها جميعًا مجمعةً وإجراء التحويلات بين الحسابات.

 

خطوات التسجيل في خدمة الإنترنت البنكي من بنك HSBC:

 

  1. قبول الشروط والأحكام:

سيطلب منك أولاً قراءة الشروط والأحكام الخاصة بخدمة الإنترنت البنكي من HSBC. وعند الانتهاء من ذلك، حدد مربع الاختيار الموجود أسفل الصفحة لتأكيد موافقتك على الشروط والأحكام، ثم اضغط على “متابعة”.

  1. التحقق من الهوية:

اختر معلومات حسابك من القائمة وأدخل البيانات المطلوبة. يمكنك اختيار استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أو بطاقة الائتمان أو رقم خدمة التليفون البنكي ورقم التعريف “PIN” الخاص بكل حساب. اضغط على “متابعة” للاستمرار في الخطوات التالية.

  1. إعداد بيانات تسجيل الدخول:

ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم خاص بك. يتكون اسم المستخدم من 5 أحرف أبجدية ورقمية على الأقل. سيمثل هذا تعريف الدخول الدائم الخاص بك إلى خدمة الإنترنت البنكي. بعد إنشاء اسم المستخدم، يجب اختيار سؤال وجواب التذكر. ثم ستحتاج أيضًا إلى تحديد كلمة سر. ستكون هذه البيانات الوحيدة لتسجيل الدخول إلى الخدمة. اضغط على “متابعة” للاستمرار في الخطوات التالية.

  1. تحديد أسئلة الأمان:

قم باختيار أسئلة الأمان وتحديد الإجابات الخاصة بها. ستمكنك أسئلة الأمان من تغيير السؤال الخاص بتسجيل الدخول أو الإجابة أو كلمة السر بشكل آمن ومناسب في حالة الضرورة. اضغط على “متابعة” للاستمرار في الخطوات التالية.

  1. التأكيد:

ستظهر لك صفحة للتأكيد على إتمام تسجيلك في خدمة الإنترنت البنكي. عند الانتهاء، ستتمكن من الوصول إلى حساباتك من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الخدمات البنكية عبر التليفون المحمول من HSBC.

Rochen Web Hosting