رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك HSBC يوقف خدمة التغطية الائتمانية للبطاقات الائتمانية بدءا من 31 ديسمبر 2020

بنك HSBC يوقف خدمة التغطية الائتمانية للبطاقات الائتمانية بدءا من 31 ديسمبر 2020
قسم : CIB
الخميس, 10 ديسمبر 2020 16:15

اعلن بنك HSBC عن وقف ميزة التغطية الائتمانية للبطاقات الائتمانية بدءًا من 31 ديسمبر 2020.

والتغطية الإئتمانية هي أحد منتجات التأمين التي تغطي الرصيد المستحق الشهري لبطاقة HSBC الإئتمانية الخاصة بالعميل في حالة الوفاة والعجز الكلي الدائم والأمراض الخطيرة.
وقال البنك ، في بيان له على موقعه الإلكتروني ، إنه لن يطلب من ورثة حاملي البطاقات الائتمانية تسوية الديون المستحقة على بطاقاتهم الائتمانية في حالة فقدان الحياة.
وتبلغ رسوم القسط الشهري 0.2% من رصيد إقفال كشف الحساب الشهري، وفى حالة الوفاة لن يطلب البنك من المستفيدين تسوية أي مبلغ مستحق على بطاقات HSBC الإئتمانية ، وفيما يتعلق بالأمراض الحرجة والعجز الكلي الدائم، لا يتم تغطية العملاء.
ويقدم البنك الخدمة بالتعاون مع شركة Allianz للتأمين على الحياة في مصر والموجود داخل الفرع والذي يمكنه مناقشة منتجات التأمين على الحياة من Allianz التي تشمل الأمراض الخطيرة و العجز الكلي الدائم كخدمات اختيارية.
أشار البنك إلى أنه لو حدثت حالة الوفاة أو المرض الخطير أو العجز الكلي الدائم في ديسمبر 2020 وتم تقديم المستندات الداعمة للبنك في وقت لاحق في عام 2021 ، فإنه في هذه الحالة، سيتم تغطية الرصيد المستحق لبطاقة الائتمان طالما وقعت الحادثة قبل 31 ديسمبر 2020 بغض النظر عن تاريخ تقديم المستندات الداعمة (خلال 180 يومًا كحد أقصى من تاريخ الحادث).

Rochen Web Hosting