رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

ناصر الشعالي رئيسا لمجلس إدارة بنك إتش إس بي سي مصر مميز

ناصر الشعالي رئيسا لمجلس إدارة بنك إتش إس بي سي مصر
قسم : CIB
الأحد, 26 سبتمبر 2021 10:41

تم تعيين ناصر الشعالي رئيسا لمجلس إدارة بنك إتش إس بي سي مصر إعتبارا من 22 سبتمبر الجاري ، خلفا لديفيد إلدون، الذي شغل هذا المنصب لمدة 5 سنوات تقريبا.

 

وسيضيف تعيين ناصر، الذي يشغل حاليا منصب عضو مجلس إدارة عدد من المجالس التنفيذية الخاصة والحكومية في المنطقة، الكثير من الخبرة على المستوى التنفيذي ومستوى مجلس الإدارة بالإضافة إلى فهمه العميق للمنطقة في دوره الجديد كرئيس مجلس إدارة إتش إس بي سي مصر.

 

وشغل الشعالي منصب الرئيس التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي وعضو منتدب لشركة سابيرتيا كابيتال بارتنرز، وهو حاليا المدير التنفيذي لشركة سترا-تيكال اسوشيتس في دبي.

 

وفي تعليق له على تعيينه في هذا المنصب قال الشعالي: “يسعدني أن أنضم إلى مجلس إدارة إتش إس بي سي مصر كرئيس في مثل هذا الوقت المهم من مسيرة التنمية لمصر ، وأن أدعم البنك في مرحلة النمو المقبلة والاستمرار في مساعدة عملائنا في تقديم عالم من الفرص لأعمالهم”.

 

أضاف: “أشكر ديفيد على قيادته للمجلس خلال السنوات الخمس الماضية التي تخللتها تحديات خارجية كبيرة استطاع التعامل معها بنجاح ومتابعته المتواصلة لفرص النمو الجديدة من أجل وضع إتش إس بي سي مصر في موقع مميز للمستقبل.”

Rochen Web Hosting