رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

" ترانس فاست " توقع إتفاقية شراكة مع " البنك التجاري الدولي CIB " مميز

قسم : CIB
الإثنين, 23 سبتمبر 2019 09:37

 

كتبت : مها الجزار

 

 شركة " ترانس فاست " Trans fast ، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود و التي تنشط في أكثر من 125 بلداً قد أعلنت عن توقيعها اتفاقية شراكة مع البنك التجاري الدولي - مصر ( CIB ) ، أحد أكبر البنوك التجارية و الذي يمتلك شبكة فروع تزيد على 205 فرع في مصر ، و ذلك بهدف تمكين المغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم من إرسال أموالهم إلى الحسابات البنكية في مصر .

 

حيث قالت الشركة في بيان لها اليوم :

"  إنه و بفضل شبكة فروع البنك التجاري الدولي الواسعة في مصر ، سوف يستفيد العملاء أيضاً من ميزة استلام الأموال نقداً من أكثر من 950 موقعاً .

 

كما أنه سوف تكون خدمة التحويلات المالية بين " ترانس فاست " و البنك التجاري الدولي - مصر متاحة للمغتربين المصريين في جميع أنحاء العالم و ذلك ابتداء من شهر سبتمبر 2019.

 

أما بهذه المناسبة ، فقد قال " سمير فيدهات " نائب رئيس أول العضو المنتدب لدى شركة " ترانس فاست " :

" يعتبر البنك التجاري الدولي - مصر من المؤسسات المالية الأكثر شهرة و الأوسع انتشاراً في مصر و إنه شرف كبير لنا أن نوقع شراكة معه .. و لطالما احتلت ترانس فاست مكانة ريادية في مجال التحويلات المالية العابرة للحدود ، حيث إنها تقدم أسعار تنافسية وخدمات تحويل سريعة .. و من خلال هذه الشراكة ، سوف نعمل على تزويد قاعدة عملائنا المصريين بالقدرة على إيداع أموالهم بشكل فوري في حسابات البنك التجاري الدولي - مصر إلى جانب أكثر من 39 بنك آخر في مصر .

 

حيث من جانبه فقد صرّح " محمد فرج " ، نائب رئيس العمليات في البنك التجاري الدولي - مصر قائلاً :

" نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع مزوّد رائد في مجال المدفوعات العابرة للحدود مثل شركة ترانس فاست لتمكين المغتربين المصريين من إرسال أموالهم بكل راحة و بشكل مباشر إلى حساباتهم عبر بنوك مختلفة في مصر ... " .

 

كما تأتي هذه الخطوة في إطار مساعينا الدائمة من أجل توفير قيمة عالية لعملائنا ، و كلنا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تعود بالفائدة على الجاليات المصرية في مختلف أنحاء العالم " .

Rochen Web Hosting