رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك عوده يبلغ بإيجابية حالة واحدة مصابة بكورونا في أحد المباني الإدارية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قسم : بنوك
الأربعاء, 29 أبريل 2020 10:34

قال بنك عوده مصر في بيان صادر عنه اليوم، انه في مساء يوم الاثنين الموافق ٢٧من ابريل تم التحقق من إيجابية حالة واحدة فقط بفيروس كورونا بالمبني الإداري بصلاح سالم بالدور الأول حيث تم معرفة نتيجة التحليل واخطار البنك المركزي المصري.

 

في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتخذها بنك عوده -مصر لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد، ان

 

 

وأشار البنك إلي أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات والتي من شانها ان تتغلب على انتشار الفيروس وشفاء الزميل. ومن بعض هذه الإجراءات قرار البنك بغلق الدور الأول بالمبنى الإداري بصلاح سالم وتعقيمه بالكامل،   بالإضافة الى عمل حصر بأسماء الموظفين لإجراء التحليل اللازم في المستشفى المتعاقد معها لهذا الشأن للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم.

 

 

 وإعطاء جميع الموظفين العاملين في هذا الدور أجازه لمدة أسبوعين مع الالتزام الكامل بالعزل الوقائي. كما قام بنك عوده بالتواصل مع وزارة الصحة وابلاغها بالحالة المذكورة والتحقق من كفاية وسلامة الإجراءات المتبعة والتي تم اتخاذها من جانب البنك. هذا وسيلتزم جميع الموظفين بالعزل الوقائي على أن يتم التواصل مع وزارة الصحة إذا تبين ظهور اي حالة ايجابية اخري.

 

وقال  محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده -مصر بان البنك يمضى في خطته الموضوعة لاستمرار الأعمال المصرفية اليومية  "Business Continuity  Plan"  و التي حدد البنك إطارها بتقسيم فرق العمل التابعة لكل ادارة على عدد من مباني وفروع البنك لضمان خدمة العملاء مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية لتطبيق أفضل معايير السلامة للعاملين والعملاء.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Rochen Web Hosting