رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على الخدمات الممنوحة من بنك saib للموظفين مميز

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
تعرف على الخدمات الممنوحة من بنك saib للموظفين
قسم : بنوك
الإثنين, 22 نوفمبر 2021 13:37

يمنح بنك saib العديد من المميزات للموظفين ويأتي على رأسها فتح حساب جاري بفائدة سنوية تحسب على الرصيد بنهاية كل يوم؛ وتضاف اإلى الحساب في آخر الشهر مع الإعفاء من المصاريف والعمولات.

كما يقدم البنك إصدار بطاقة MasterCard المدينة (World Elite/Platinum/Titanium/Classic)  أو المسبقة الدفع للحصول على الراتب واستخدامها في عمليات الشراء والسحب داخل وخارج مصر.

ويتيح البنك الإعفاء من مصاريف إصدار وتجديد البطاقات المدينة والمسبقة الدفع، والإعفاء من عمولة السحب من ماكينات البنوك الأخرى بحد أقصى 8 حركات سحب شهرياً وفقاً للباقة الممنوحة للعميل.

ويتيح البنك أيضاً إمكانية الإيداع في الحساب أو البطاقة مسبقة الدفع من خلال بعض ماكينات الصراف الآلي التي تتوافر بها الخدمة في أي وقت أو من خلال الفروع أثناء ساعات العمل.

كما يتيح البنك لأصحاب بطاقات MasterCard الائتمانية من عملاء تحويل الرواتب؛ الاشتراك بنظام مكافآت saib للبطاقات من خلال الاشتراك وتحميل تطبيق MasterCard Pay With Reward، والاستفادة من عروض وتخفيضات MasterCard على السفر والتأمين ومميزات تناسب نمط الحياة من خلال تطبيق  MasterCard For You.

كما توفر هذه البطاقة إمكانية الاقتراض بضمان الراتب وفقا لمدة القرض والتى تصل الى 10 سنوات، والحد الأدنى للراتب المحول للحصول على القرض 1500 جنيه، وسعر فائدة القرض يبدأ من 14% حتى 8 سنوات و15% حتى 10 سنوات وفقا للتصنيف الائتماني لجهة العمل.

ويصل مبلغ القرض إلى 3 ملايين جنيه وفقا للتصنيف الائتماني لجهة العمل والباقة المشترك بها العميل، ويقدم خصومات على مصاريف إصدار دفاتر الشيكات، وإعفاءات على رسوم إصدار تعليمات مستديمة للتحويلات الصادرة.

كما يتيح البنك خدمة الإنترنت البنكي والتي تتيح للعميل الإطلاع والتعامل على حساباته وبطاقاته في أي وقت مجاناً، وخدمة التنبيه عبر الرسائل النصية القصيرة SMS مجانا، وخدمة محفظة الموبايل الذكية saib wallet مجانا.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

Rochen Web Hosting