رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك الأهلي المصري يتيح شراء مستلزمات الدراسة ببطاقاته الائتمانية بالتقسيط وبدون فوائد

البنك الأهلي المصري يتيح شراء مستلزمات الدراسة ببطاقاته الائتمانية بالتقسيط وبدون فوائد
قسم : الأهلي
السبت, 16 سبتمبر 2023 10:56

أطلق البنك الأهلي المصري الحملة الترويجية بمناسبة قرب عودة الدراسة لشراء كل احتياجات العملاء ببطاقاته الائتمانية حتى 25 سبتمبر 2023.

وتتيح الحملة تقسيط المشتريات على 3 أشهر فقط بدون فوائد لإجمالي المشتريات، وبحد أقصى 25 ألف جنيه للبطاقة الواحدة ، من خلال خدمة تقسيط المشتريات عبر الهاتف، وبدون حد أقصى لعدد حركات المشتريات للبطاقة الواحدة، ويبلغ الحد الأقصى للكاش باك لعمولة التقسيط 850 جنيه للبطاقة الواحدة.

ويتطلب تنفيذ معاملة التقسيط التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالبنك أولاً بعد خصم حركة المشتريات على البطاقة، ويبلغ خصم عمولة تقسيط فترة 3 أشهر 3.4% في كشف حساب شهر سبتمبر 2023 وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي له.

ويتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر أكتوبر 2023 على أن يتم سداده خلال شهر نوفمبر 2023 قبل يوم 25 من الشهر للبطاقات الكلاسيك والذهبية والتيتانيوم، وقبل يوم 27 من الشهر للبطاقات البلاتينية وماستركارد وورلد/ وورلد إليت وفيزا سيغنتشر/ انفينيت.

ووفقا لشروط خدمة التقسيط عبر الهاتف يجب ألا تقل قيمة الحركة الواحدة للمشتريات المطلوب تقسيطها عن 500 جنيه، ولا يحق لحامل البطاقة طلب إلغاء حركة المشتريات بعد تنفيذ تقسيطها ، إلا في الحالات التي يحددها البنك وقبل نزول الأقساط، وفي هذه الحالات يتم إلغاء تقسيط حركة المشتريات وإلغاء الـ Cash Back الخاص بها.

ويتم سريان العرض على حركات المشتريات المحلية والدولية من أي مكان من خلال نقاط البيع الالكترونية لدى التجار أو مواقع الانترنت والعرض ساري على كافة بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية الأصلية والإضافية.

Rochen Web Hosting