رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بحساب YOUTH للشباب.. بنك الإسكندرية يشارك في مبادرة "المركزى" للشمول المالي مميز

الخميس, 20 أغسطس 2020 10:07

 في إطار دعمه لخطط الدولة للشمول المالي وإيمانا منهً بأهمية نشر الوعي المصرفي، أعلن بنك الإسكندرية من خلال موقعه الرسمي وصفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركته في مبادرة الشمول المالي للشباب التي تأتى تحت رعاية البنك المركزي، حيث يقدم البنك باقة من الخدمات المصرفية التي تساهم في تمكين الشباب ومنها تسهيلات كبيرة على حساب توفير YOUTH الادخاري المخصصة للشباب بحد أدني بسيط يبلغ 50 جنيه بدلًا من 250 جنيه خلال الفترة من 9 إلى 24 أغسطس الجاري، وبعائد سنوي تنافسي يصرف شهريًا.
وتأتي مشاركة بنك الإسكندرية إيمانًا بأهمية دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي على كافة الأصعدة، وبالأخص الشباب باعتبارهم المحرك الأساسي في التطوير وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك عبر تمكينهم من إدارة شئونهم المالية الخاصة بشكل أفضل وبصورة أكثر أمانًا، وبالتالي منحهم القدرة على اتخاذ القرارات وتحقيق الاستقلال المالي.
ويتيح حساب YOUTH للشباب إمكانية فتح حساب الشباب من سن 16 عامًا بحضور وصي، أو بدون وصى عن التقديم من سن 18 عامًا، والحصول على بطاقة خصم مباشر مجانًا، بالإضافة لمجموعة من العروض لتشجيع الشباب منها قسيمة شراء من New Balance عند فتح الحساب، وقسيمة شراء من مطعم Cook Door عند تجاوز رصيد 5000 جنيه مصري في نهاية الشهر. كما سيحصل العميل على خصومات حصرية ALEXDISCOUNTS عند الدفع ببطاقات YOUTH للخصم المباشر من أكثر من 50 علامة تجارية في جميع أنحاء مصر. ويوفر حساب توفير YOUTH مجموعة مختارة من المنتجات البنكية المتميزة، حيث يستطيع الشباب الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تمنح العديد من المزايا مع تجربة تسوق استثنائية مليئة بعروض وخصومات والتي تناسب مختلف أساليب الحياة وصالحة للاستخدام الدولي والمحلي ومنها برنامج ALEXREWARDS الذي يتم تحديثه باستمرار بعروض وخصومات حصرية. كما يتمكن العميل من تجميع نقاط ALEXPOINTS مع كل عملية شراء يقوم بها باستخدام بطاقات YOUTH للخصم المباشر ليتمكن الشباب من استبدال هذه النقاط بكل سهولة من شبكة متاجر واسعة تتضمن 40 تاجر من أرقى العلامات التجارية العالمية والمحلية في أي وقت وبدون حد أقصى على عدد النقاط التي يمكن استبدالها.

Rochen Web Hosting