رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

في البنك الأهلي.. الحدود القصوى للكريدت كارد خارج مصر بعد الضوابط مميز

في البنك الأهلي.. الحدود القصوى للكريدت كارد خارج مصر بعد الضوابط
قسم : الإفريقى
الخميس, 19 أكتوبر 2023 11:05

 

حدد البنك الأهلي المصري الحدود القصوى لاستخدامات بطاقات الائتمان "كريدت كارد" خارج مصر المتاحة شهريا للعملاء، بعد الضوابط الأخيرة الصارة لهم من البنك المركزي.

وألزمت البنوك العملاء بعد ضوابط البنك المركزي تقديم الأوراق الدالة على سفره خارج البلاد للموافقة على فتح الحدود القصوي لبطاقات الكريدت كارد خارج مصر لاستخدامها في السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ATM والشراء من التجار من خلال ماكينات POS.

وفي حال عدم تقديم العميل أوراق السفر سيتيح البنك جزء من الحدود القصوى المتاحة للبطاقة لا تتجاوز 250 دولار شهريا للاستخدام خارج مصر.

ونقدم في السطور التالية الحدود القصوى لاستخدامات بطاقات الكريدت كارد خارج مصر في البنك الأهلي بعد الضوابط الأخيرة

 

البنك الأهلي

 

-بطاقة ستاندرد: ما يعادل 2.5 ألف جنيه بعملة الدولة المتواجد فيها العميل للسحب النقدي شهريا، وما يعادل 10 آلاف جنيه للمشتريات شهريا.

 

-البطاقة الذهبية: ما يعادل 2.5 ألف جنيه بعملة الدولة المتواجد بها العميل للسحب النقدي شهريا، وما يعادل 25 آلاف جنيه للمشتريات شهريا.

 

-بطاقة بلاتينوم: ما يعادل 6.25 ألف جنيه بعملة الدولة المتواجد بها العميل للسحب النقدي شهريا، وما يعادل 62.5 ألف جنيه للمشتريات شهريا.

 

-بطاقة وورلد: ما يعادل 10 آلاف جنيه بعملة الدولة المتواجد فيها العميل للسحب النقدي شهريا، وما يعادل 100 ألف جنيه للمشتريات شهريا.

 

-بطاقة وورلد إيليت: ما يعادل 10 آلاف جنيه للسحب النقدي شهريا، وما يعادل 100 ألف جنيه للمشتريات شهريا.

 

Rochen Web Hosting