رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك العربي الإفريقي الدولي يشارك في أول معرض توظيفي للجامعة الألمانية الدولية مميز

البنك العربي الإفريقي الدولي يشارك في أول معرض توظيفي للجامعة الألمانية الدولية
قسم : الإفريقى
الإثنين, 12 ديسمبر 2022 13:32

شارك البنك العربى الإفريقى الدولى في أول معرض توظيفي للجامعة الألمانية الدولية، الذي أقيم في مقر الجامعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، من خلال برنامج تدريبي لخريجي الجامعة لفتح مجالات وفرص عمل مختلفة في العديد من القطاعات.

فريق عمل الموارد البشرية يستعرض كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم لسوق العمل

وقد استعرض فريق عمل الموارد البشرية بالبنك العربي الإفريقي كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم لسوق العمل، حيث يحرص البنك على جذب المهارات والكوادر الملائمة وخلق فرص عمل لهم مما يتماشى مع متطلبات الوظائف المختلفة بالبنك ويواكب تطوره التكنولوجي.

شراكة متميزة بين البنك العربي الإفريقي والجامعة الألمانية من خلال برنامج التطوير المهني في دورته الثانية عشر

وكان قد أعلن البنك العربي الإفريقي عن شراكة متميزة مع الجامعة الألمانية من خلال برنامج التطوير المهني في دورته الثانية عشر المقامة في مقر الجامعة الألمانية بالتجمع  الخامس والذي يعد برنامج مهني لتأهيل طلاب الجامعة لمجالات وفرص مختلفة من الوظائف في العديد من القطاعات.

وقد استعرض فريق عمل الموارد البشرية بالبنك من خلال ورش عمل كيفية تطوير مهارات الطلاب وتحضيرهم للعمل بالسوق المصرفي بحضور الكثير من الطلاب لأكثر من ورشة عمل وجلسات نقاش بالإضافة إلى العديد من نماذج المحاكاة  للمقابلات الوظيفية، حيث يحرص البنك على جذب المهارات والكوادر الملائمة التي تتماشى مع متطلبات العمل المختلفة بالبنك وتواكب تطوره التكنولوجي.

أنجي وهدان: استراتيجية قوية لجذب الكفاءات وتطوير الكوادر الشابة لتأهيلها للدخول في سوق العمل المصرفي

وبهذه المناسبة صرحت أنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية من خلال كلمتها عن "كيفية خلق نموذج للموظف المثالي" قائلة "لدى البنك العربي الافريقى الدولي استراتيجية قوية لجذب الكفاءات وتطوير الكوادر الشابة لتأهيلها للدخول في سوق العمل المصرفي وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات التعليمية الكبرى ودعمها لتقديم البرامج التي تتناسب مع متطلبات السوق وخلق فرص عمل متميزة".

البنك العربى الافريقى الدولى قد تم اختياره كأفضل بنك للتوظيف لعام 2022

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربى الافريقى الدولى قد تم اختياره كأفضل بنك للتوظيف لعام 2022 من قبل

 

 

 

Rochen Web Hosting