رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك العربي يفتتح فرعا جديدا في محافظة أسيوط مميز

البنك العربي يفتتح فرعا جديدا في محافظة أسيوط
قسم : الإفريقى
الثلاثاء, 09 مايو 2023 19:19

 

افتتح البنك العربي فرعه الجديد في محافظة أسيوط وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز وتحديث شبكة فروعه ومراكز خدماته الذاتية في مصر، لتواكب متطلبات واحتياجات عملائه وفق أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.

 

وقال البنك في بيان له، إن الفرع الجديد يضم إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية مركزا متخصصا لعملاء برنامج "إيليت" وموظفين مخصصين لخدمة عملاء برنامج "عربي بريميوم" وعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية والتمويلية المتنوعة والمتكاملة للعملاء من قطاع الشركات.

 

وضم الفرع ماكينات صراف آلي التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان.

 

وقال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي مصر، "نحرص على تعزيز مستوى الشمول المالي في مصر من خلال توسيع وتحديث شبكة فروعنا والارتقاء المستمر بمستوى خدماتنا المصرفية التي نوفرها، من أجل تقديم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجات عملائنا المختلفة وتمكينهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بأحدث الوسائل التكنولوجية في الصناعة المصرفية".

 

ويقدم الفرع الجديد كافة الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها.

 

Rochen Web Hosting