رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

العقاري المصري العربي يحصد جائزة FIRST RANK لأفضل حملة تسويقية لعام 2019 مميز

الجمعة, 30 أغسطس 2019 11:20

 حصد البنك العقاري المصري العربي جائزة أفضل حملة تسويقية إعلانية تليفزيونية في رمضان 2019 من مؤسسة First rank أول مؤسسة لتقييم البنوك في مصر والوكيل الإعلاني لبوابة ونشرة Banky.

وجاءت الجائزة تتويجا لتفوق البنك في تنفيذ الحملة التسويقية التي واكبت خطة التطوير التي انتهجها البنك وإطلاق منتجات وخدمات مصرفية جديدة لأول مرة في مصر.

وجاءت الجائزة بعد قيام مؤسسة First rank بإجراء أضخم استطلاع للرأي على الإنترنت تم على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي لبوابة Banky، واستمر لأكثر من شهر ونصف.

وشمل الاستطلاع العديد من الحملات الإعلانية التليفزيونية التي قامت بها البنوك المصرية على مدار شهر رمضان الكريم.

وشمل الاستطلاع أكثر من 200 ألف شخص من الذين بلغوا سن الثامنة عشرة فما فوق، من مختلف الفئات وشرائح المجتمع في كافة أنحاء الجمهورية.

ويأتي فوز البنك العقاري المصري العربي بتلك الجائزة تأكيدًا على دوره الريادي في السوق المصرفية المصرية وشهادة تتماشى مع تحول البنك لحقبة جديدة في سياق عملية إعادة هيكلة البنك والتحول من بنك عقاري متخصص إلى بنك شامل يقدم خدماته البنكية كاملة للمواطنين.

وتمنح جوائز "First rank" للبنوك ذات المستويات الاستثنائية والمبتكرة في مختلف المنتجات والخدمات المصرفية وصولا إلى الأفكار المتطورة بمختلف قطاعات البنك.

وتم وضع جوائز المؤسسة بالأساس لتحديد أرقى المعايير في القطاع المصرفي المصري، ويتم ترشيح البنوك التي أظهرت كفاءة واضحة من قبل لجنة تحكيم متخصصة، ثم يجري اختيار الفائزين من قبل قراء بوابة ونشرة Banky.

Rochen Web Hosting