رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

قرض إنجاز من بنك القاهرة للمؤسسات الصغيرة

قرض إنجاز من بنك القاهرة للمؤسسات الصغيرة
قسم : القاهرة
الأربعاء, 21 يونيو 2023 11:44

يقدم بنك القاهرة قرض إنجاز متوسط الأجل مقدم للمؤسسات الصغيرة البالغ حجم مبيعاتها السنوية من مليون إلى 20 مليون جنيه، وذلك لتمويل احتياجات رأس المال العامل للشركة.

ويبلغ الحد الأدنى للتمويل 300 ألف جنيه وبحد أقصى 500 ألف جنيه في حالة المنح الجديد، ويمكن زيادة التسهيل حتى مليون جنيه في حالة انتظام العميل بالسداد وذلك بعد مرور عام من التفعيل عند عرض موقف التسهيلات للعميل.

وتبلغ مدة القرض 36 شهرا بخلاف فترة السماح وتصل إلى 5 سنوات في حالة الزيادة وتحسب من تاريخ أول تفعيل للمنح الأساسي شاملة فترات الإتاحة.

ويمنح البنك التمويل خلال 7 أيام عمل من تقديم المستندات، وتبلغ أسعار العائد والعمولات 5% لعملاء مبادرة البنك المركزي (حال توافر شروطها للعملاء المستهدفين)، وفي حال عدم انطباق شروط مبادرة البنك المركزي سيتم تطبيق معدل كوريدور إقراض +5.75% أو 6.75% (بناءً على تقييم العميل).

ويتيح البنك التقديم على القرض ومتابعته عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويتطلب الحصول على القرض تقديم بيان موجودات وإلتزامات وإيرادات معتمد من المحاسب القانوني، وقوائم مالية عن اَخر 3 سنوات مالية بجانب مستندات المحاسب القانوني، وأصل مستخرج من السجل التجاري حديث وساري لم يمر عليه 3 أشهر.

كما يتطلب تقديم صورة من بطاقة تحقيق الشخصية سارية(لصاحب المنشأة أو الشركاء المتضامنين أو الكفلاء، وعقد الشركة وتعديلاته، وصور من مستندات شغل العين بموجب عقود ملكية أو عقود إيجار أو خطابات تخصيص، وأصل شهادة حديثة بالموقف الضريبي من مصلحة الضرائب أو المحاسب القانوني، وصورة من آخر إيصال سداد تأمينات اجتماعية لم يمر على إصداره شهرين.

Rochen Web Hosting