رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف علي تقسيط المصروفات الدراسية بدون فوائد حتى 18 شهرامن بنك القاهرة مميز

تعرف علي تقسيط المصروفات الدراسية بدون فوائد حتى 18 شهرامن بنك القاهرة
قسم : القاهرة
الإثنين, 10 يوليو 2023 12:26

أطلق بنك القاهرة حملة لتقسيط مصاريف الدراسة لمدة 18 شهراً بدون فوائد، مع حصول العميل على كاش باك يصل إلى 10% مع البطاقات الائتمانية للبنك.

ويتيح البنك الحصول على هذه الخدمة حتى نهاية سبتمبر 2023 بحد أدنى 5 آلاف جنيه للمعاملة الواحدة، وتشمل الخدمة جميع بطاقات بنك القاهرة الإئتمانية ما عدا بطاقة التقسيط.

ويتم تطبيق هذه الخدمة على المعاملات الشرائية المتعلقة بالمدارس والجامعات فقط (مصاريف دراسية) خلال فترة الحملة، والتي تتم سواء من خلال نقاط البيع أو الإنترنت، ويتم تخصيص الخدمة للعملاء المنتظمين في السداد فقط.

ويصل الحد الأقصى للكاش باك إلى 2500 جنيه لجميع مدد التقسيط، وتصل غرامة السداد المعجل إلى 4% من المبلغ المتبقي في حالة طلب العميل إلغاء عملية التقسيط قبل انتهاء المدة المتفق عليها.

بينما يبلغ الحد الأدنى للتقسيط بدون فوائد 5 آلاف جنيه، وبحد أقصى 80% من الرصيد المتاح في البطاقة الائتمانية.

ويحق للبنك إيقاف عرض الكاش باك أو تعديل قيمة المصاريف الادارية في اي وقت خلال فترة الحملة، على أن يتاح الكاش باك في حالة التقسيط بدون فوائد وبمصاريف ادارية للمعاملات الشرائية المتعلقة بالمدارس والجامعات فقط (مصاريف دراسية).

وسيتم رد الكاش باك في الشهر التالي من المعاملة كما يتاح التقسيط بدون فوائد فقط على المعاملات الشرائية لمدد مختلفة تتراوح بين 3 أشهر إلى 18 شهر بالإضافة للحصول على كاش باك ولكن بمصاريف للخدمة وكاش باك.

ويتم التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 3 أشهر بمصاريف الخدمة 3% من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك 3%، وكذلك إتاحة التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 6 أشهر بمصاريف الخدمة 6% من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك 5%.

كما يتيح البنك التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 12 شهر بمصاريف الخدمة 12% من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك 7%، وكذلك التقسيط بدون فوائد متاح لمدة 18 شهر بمصاريف الخدمة 16% من المبلغ المطلوب تقسيطه وكاش باك 10%.

Rochen Web Hosting