رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك القاهرة يفتتح أحدث فروعه بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر مميز

بنك القاهرة يفتتح أحدث فروعه بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر
قسم : القاهرة
الخميس, 08 ديسمبر 2022 11:32

قام طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، بافتتاح أحدث فروع البنك بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر فرع الجزيرة بلازا، وذلك بحضور جميع قيادات بنك القاهرة وعدد من الشخصيات العامة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

تجهيز فروع بنك القاهرة وتزويدها بالكفاءات المصرفية

 

 وصرح طارق فايد بأن إدارة البنك حريصة على تطوير وتحديث شبكة فروع بنك القاهرة وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، كما يتم تجهيز الفروع وتزويدها بالكفاءات المصرفية وكذا كافة الإمكانيات التي توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة لآداء الخدمة المصرفية المتميزة بما يتواكب مع هوية البنك المستحدثة.

إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع

[caption id="attachment_13186" align="alignnone" width="750"] بنك القاهرة[/caption]

 

وأشار فايد إلى أن خطة التوسع التي ينتهجها بنك القاهرة تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع أخرى قائمة إلى مواقع أكثر تميزاً وتطوير الفروع، وهي الاستراتيجية التي مكّنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً ودعما للشمول المالي. 

لتحقيق رؤية بنك القاهرة.. وضمان تقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء

 

كما صرح محمد حسني، رئيس مجموعة شبكة الفروع ببنك القاهرة، بأنه يتم اختيار أماكن الفروع بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة، كما يتم انتقاء أفضل الخبرات المصرفية لإدارة الفروع لتحقيق رؤية البنك، وضمان تقديم خدمة مصرفية متميزة للعملاء. 

خبرات مصرفية متميزة

 

وفي هذا الصدد، قامت إدارة بنك القاهرة باختيار محمود الشارود ليكون مديرا لأحدث فروع بنك القاهرة؛ وذلك لما يتمتع به من خبرات مصرفية متميزة تمكّن البنك من تحقيق نتائج إيجابية على كافة المستويات.

واحدة من الجوائز المرموقة على مستوى العالم

 

وأعلن بنك القاهرة عن حصوله على الجائزة البرونزية MENA Effie على مستوى البنوك بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك عن حملته الإعلانية الناجحة خلال شهر رمضان 2022.

وأشار بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى أن جوائز MENA Effie تعد واحدة من الجوائز المرموقة على مستوى العالم، التي تسلط الأضواء على أصحاب الأدوار الفعالة والأفكار الإبداعية والإنجازات في مجالات التسويق الإبداعي، سواء للأفراد أو المؤسسات، ويتم الاحتفاء بالفائزين في 49 فئة، بحضور عدد كبير من القيادات والمسؤولين والخبراء والمهتمين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم. 

 

Rochen Web Hosting