رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مصر للتأمين التكافلي تُصدر وثيقة حوادث شخصية للعاملين بـ«إيجي باي للمدفوعات» عبر فروع المصرف المتحد

مصر للتأمين التكافلي تُصدر وثيقة حوادث شخصية للعاملين بـ«إيجي باي للمدفوعات» عبر فروع المصرف المتحد
الإثنين, 31 مايو 2021 11:55

أصدرت شركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات وثيقة تأمين حوادث شخصية “سند” لصالح العاملين بشركة إيجي باي للمدفوعات الإلكترونية.

وأوضح حمدي عبدالمولى، الوسيط التأميني للعمية، أن هذه الوثيقة تُعد خطوة رئيسية لدعم الدعم التوجه العام لتوفير وثائق التأمين متناهي الصغر في كافة قطاعات الدولة، مشيراً إلى توفير هذه الوثيقة لكافة المندوبين والإداريين للعاملين بشركة إيجي باي.

وأضاف أن الوثيقة تضمن تغطية العاملين بشركة المدفوعات الإلكترونية ضد الوفاة أو العجز الكلي والجزئي المستديمين، بجانب تغطية المصاريف الطبية والأجهزة التعويضية ومصاريف الجنازة.

وأضاف عبد المولى أن وثيقة سند للحوادث الشخصية هي استكمال لجهود الدولة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير مظلة تامينية للعمالة الغير مُنتظمة؛ كما تقوم بذلك هيئة الرقابة المالية عبر نشر وثائق تأمين مُتناهى الصغر بين فئات المُجتمع.

ووأوضح أن الفترة القادمة سوف تشهد الإعلان عن عدة عمليات تأمينية جديدة سيكون لها أثراً كبيراً في تغيير خريطة التأمين، ومنها ما هو في انتظار اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية.

من جهته كشف سيد رسلان المُستشار التجاري للوثيقة، ورئيس مجلس إدارة شركة سوسيتيه للوساطة التأمينية، أن وثيقة سند ستكون الكارت الرابح بين وثائق التأمين خلال الفترة القادمة لما توفره من تغطيات تأمينية مميزة بجانب التكلفة المالية البسيطة التي تتناسب مع جميع شرائح المُجتمع، مشيراً إلى استهداف شركته تحصيل أقساط من هذه الوثيقة بقيمة 300 مليون جنيه.

وأشار إلى أن شركته تعاقدت مؤخراً مع شركة إيجبت انترناشيونال للاستشارات لتقديم خدمات أفضل للعملاء.

ويذكر أن شركة سوسيتيه للوساطة التأمينية مُقيدة فى الهيئة العامة للرقابة المالية تحت رقم 56 برأسمال مُرخص 200 مليون جُنيهاً ورأسمال مدفوع بقيمة 20 مليون جنيه ولها عدة فروع بالمحافظات.

ومن ناحيته أوضح أحمد عزالعرب رئيس مجلس إدارة شركة إيجي باي للمدفوعات الإلكترونية، أن شركته تحرص دائماً على توفير أفضل حماية تأمينية لجميع العاملين بها على، بجانب وجود اتجاه لتوفير تغطية تأمينية شاملة على جميع التُجار المُتعاملين مع الشركة وعلى مُمتلكاتهم بجانب وجود خطة عمل تستهدف العمل بشكل أعمق في توزيع وتحصيل وثائق التأمين من خلال بعض التعاقدات التي ستقوم بها الشركة الفترة القادمة .

وأضاف عز العرب أن الشركه ستتوسع خلال الفترة القادمة من خلال إضافة منافذ جديدة لها فى المُحافظات وإبرام عدة اتفاقيات لتوزيع وثيقة الحوادث الشخصية فور اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية لمسودة العقد التي قدمته إحدى شركات التأمين.

ومن جانبها أشارت رحاب عزمي؛ رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع  بالمصرف المتحد إلى أن المصرف قد وقع مع شركة مصر للتامين التكافلي عقد تقديم وثيقة تأمين الحوادث الشخصية “سند” ضمن الخدمات البنكية التأمينية التكافلية وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية لصالح عملاء وغير عملاء المصرف بجميع فروع المصرف المتحد الـ67 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

وأضافت أن التأمين التكافلي يستند على مبدأ التعاون المتبادل والمسئولية المشتركة والضمان المشترك، موضحة أن كلمة تكافل تعني ضمان كفالة الناس بعضهم لبعض أو الضمان المشترك والمتبادل.

والجدير بالذكر أن وثيقة سند للحوادث الشخصية يتم إصدارها من خلال شركة مصر للتأمين التكافلى ويتم الحصول عليها عبر فروع المصرف المُتحد، كما تمت شراكة دبين وسيط التأمين حمدى عبد المولى وشركة سوسيتيه للوساطة التأمينية لتسويق الوثيقة.

 


Rochen Web Hosting