رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

برنامج المرتبات الإلكتروني من المصرف المتحد .. تعرف على الخدمات المتاحة

برنامج المرتبات الإلكتروني من المصرف المتحد .. تعرف على الخدمات المتاحة
الإثنين, 27 فبراير 2023 11:29

يقدم المصرف المتحد برنامج المرتبات الإلكتروني والذي يتيح تحويل مرتبات الموظفين بالشركات والمصالح الحكومية من الحسابات الخاصة بهم إلى الحسابات الشخصية لموظفين الشركة.

ويتيح تطبيق خدمة تحويل المرتبات الإلكتروني استخدامه وتنفيذ عملية رفع أوامر تحويل المرتبات التعامل من أي مكان وفي أي وقت من خلال خدمة الإنترنت، عن طريق بطاقة الخصم المباشر أو البطاقات المدفوعة مقدما.

كما يقدم المنتج العديد من المزايا للشركات وعلى رأسها سهولة التنفيذ وتقليل المعاملات الورقية، وقلة استخدام الأموال النقدية، وزيادة الضمان والسرية الخاصة بالحسابات؛ كما يتيح إمكانية صرف المرتبات بالإضافة إلى أي مبالغ اضافية كصرف بدل الوقت الإضافي، الحوافز والمكافآت، والأمان.

ويقوم المصرف المتحد بعملية تدريب موظفين الشركات أو المصالح الحكومية على تنفيذ الجزء الخاص بهم لتقديم هذه الخدمة بمنتهى الكفاءة والسهولة.

كما تتيح هذه الخدمة للموظف إمكانية فتح حساب بنكي خاص به، وتسهيل الحصول على المنتجات البنكية بالمصرف، وكذلك إمكانية الاتصال للاستفسار أو طلب خدمة بمركز الاتصال ، واستخدام ماكينات الصراف الآلي في جميع المعاملات البنكية على مدار اليوم من تغيير عملة وسحب وايداع.

Rochen Web Hosting