رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

محافظ الدقهلية يلتقي مع مجلس إدارة المصرف المتحد

الخميس, 26 سبتمبر 2019 12:40

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم، اجتماعا مع مجلس إدارة المصرف المتحد بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة وأشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف، ونادر العريان عضو المكتب الفني بمجلس الإدارة، ومحمد أنور مدير الشئون القانونية.

واستعرض شاروبيم خلال الاجتماع عدد من النقاط والمقترحات حول جدوى عقد حق انتفاع لمساحة 50 ألف متر، المبرم بين المحافظة والمصرف المتحد منذ عام 1993 بقيمة 1.25 جنيه للمتر مبديا اندهاشه من تدني قيمة مقابل الانتفاع. 


وأكد محافظ الدقهلية أن باب المحافظة مفتوح للتعاون مع كافة المؤسسات والقطاعات التي تعمل على توفير خدمات للمواطنين، وشدد على ضرورة الإسراع في تسوية كافة المنازعات بين الجانبين على أن يدفع المصرف المتحد كافة المديونيات.

وقال شاروبيم إن الأموال الموردة توضع في خزينة الدولة لتعود إلى المواطنين في شكل مشروعات خدمية، ووجه باستمرار النقاش مع مسئولي المصرف على أن يتم إبرام عقد جديد بحق انتفاع وفق مدة محددة تضمن حقوق الطرفين ولا تهدر أموال الدولة.

وأكد محافظ الدقهلية أن مدينة جمصة واعدة وبدأ التطوير فيها على أعلى مستوى فأصبح هناك فنادق فاخرة وقرى سياحية متميزة ومشروعات كبرى فضلا عن المدارس الحديثة وشاطئها المميز، وذلك يأتي في إطار إعادة تقييم إيجارات أصول وأملاك الدولة المؤجرة وحق الانتفاع بما يواكب تطورات الحياة ويتماشى مع التطورات الاقتصادية.

Rochen Web Hosting