رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

ماجد فهمي يعقد اجتماع مع مديري الفروع عبر الفيديو كونفرانس للاطمئنان علي سير العمل مميز

الأحد, 05 أبريل 2020 21:31


عقد ماجد فهمى اجتماع مع مديرى ومسئولى الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس للإطمئنان على سير العمل
وإستعراض الوضع الحالى والتدابير والاجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد وذلك من منطلق حرص وإهتمام إدارة البنك للإطمئنان على سير العمل بكافة الفروع.
وقد تم عقد الإجتماع الدورى مع رؤساء الفروع بتقنية الفيديوكونفرانس، وذلك حرصاً من مصرفنا على الإلتزام بتقليل التجمعات ومنع الإختلاط.
وأكد ماجد فهمى، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية التى تم الاتفاق عليها وإرسالها لكافة العاملين وذلك حفاظا على كلاً من عملاء البنك والعاملين .
ووجه مديرى الفروع بتنظيم حركة التعامل مع العملاء والتيسير عليهم وأشار سيادته بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى فى هذا الشأن .
كما وجه سيادته إلى ضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على سير العمل وتنشيط حركة الإقتصاد لمواجهة الأزمة وضرورة قيام البنك بدوره لمساندة الدولة فى خطتها لمواجهة فيروس كورونا والآثار المترتبة عليه .
 و أستعرض فهمى الخطط البديلة للتعامل بشكل مرحلى مع الازمة وتوفير كافة الأحتياجات لتلبية متطلبات العملاء والعاملين .
وطالب الاستاذ حمدى عزام  نائب رئيس مجلس الادارة بضرورة المتابعة الحثيثة لكافة الاعمال وتطبيق كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وإستمع الى رؤساء ومسئولى الفروع وعرض أعمالهم لمواجهة فيروس كورونا وتنظيم سير العمل .

كما اكد عزام على أهمية التنسيق بين كافة الأطراف والتعاون والتكاتف لحسن سير العمل كما شرح  الإجراءات التى تم اتخاذها منذ بدء الازمة.
 
 

Rochen Web Hosting