رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك التنمية الصناعية يوقع عقد وكالة مصرفية مع “بيتابس مصر” لرفع معدلات الشمول المالي مميز

بنك التنمية الصناعية يوقع عقد وكالة مصرفية مع “بيتابس مصر” لرفع معدلات الشمول المالي
الجمعة, 19 مايو 2023 10:29

 

 

تعاقد بنك التنمية الصناعية مع شركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية الرقمية كمقدم خدمة ووكيل مصرفى عن البنك للعمل علي الوصول إلى عملاء جدد خارج نطاق شبكة فروع البنك التقليدية ، ولإتاحة وتقديم خدمات ومنتجات البنك المختلفة لعملاء الشمول المالى.

قام بتوقيع العقد غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية وكريم إهاب خالد عيادة العضو المنتدب لشركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية وبحضور فرق العمل من الطرفين.

ويأتى توقيع هذا العقد في إطار مبادرة البنك المركزي المصرى لتعزيز الشمول المالي ، وانتهاج بنك التنمية الصناعية خطة خلق بيئة مواتية لتعزيزه ، من خلال الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة وإتاحة المنتجات والخدمات المالية بجودة وتكلفه مناسبة تلبى احتياجات جميع العملاء.

وقالت غادة البيلى إن العقد الذي وقعه بنك التنمية الصناعية مع شركة بيتابس مصر كوكيل مصرفى يأتى فى ضوء تبنى البنك مفهوم التطوير والابتكار والتحول الي الاقتصاد الرقمى وتسهيل دمج الأفراد والمؤسسات بالنظام المالي من خلال الوكلاء المصرفيين بشكل فعال وآمن وتكلفة مناسبة ، والوصول إلى أكبر عدد من العملاء من خلال قنوات بديلة، مما ينعكس على رفع جودة الخدمة المقدمة و تخفيض التكلفة النهائية على العملاء.

أعربت البيلى عن سعادتها بالتعاون مع شركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية ، والذي من شأنه تشجيع حلول الدفع الإلكترونية كأحد طرق تعزيز الشمول المالي.

و قال مينا وليم مدير تطوير الأعمال بشركة بيتابس مصر إن الشراكة مع بنك التنمية الصناعية ستتيح باقه من المنتجات والخدمات الإلكترونية التي ستساعد في الوصول إلى الشمول المالي و إاتاحة وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة من خلال منصة سهلة وآمنة ، علاوة علي تعزيز المعاملات الرقمية للأفراد و الشركات للوصول إلى عملائهم و التحرك نحو مجتمع غير نقدي في مصر.

يذكر أن IDB يستعد لطرح حلول مصرفية رقمية كخدمة الإنترنت والموبايل البنكي لعملائه من الشركات و الأفراد للاطلاع ، و تنفيذ معاملاتهم البنكية بسهوله و يسر وأيضا الإشتراك في خدمة المدفوعات اللحظية.

 

 

 

Rochen Web Hosting