رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

بنك تنمية الصادرات يطرح مناقصة للتأمين على أصوله بإجمالي 5 مليارات جنيه

الإثنين, 15 يونيو 2020 11:19

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة البنك المصري لتنمية الصادرات لشركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات العاملة بالسوق المصرة لتغطية جميع الأخطار التي يتعرض لها البنك لمدة عام.

وأوضحت المصادر أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح البنك المصري لتنمية الصادرات تتضمن تغطية الأصول والسيارات التابعة للبنك بإجمالي 5 مليارات جنيه.

وأضافت أن الوثيقة تشمل على تغطية الأصول والمنشآت التابعة للبنك ضد ضد خطري الحريق والسطو والتأمين البحري، بجانب تغطية الأخطار الإضافية، شاملة على الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

وأضافت أن الوثيقة شملت تغطية مخاطر التأمين التكميلى للسيارات الملاكي والتجاري التابعة للبنك، بما تتضمنه من تغطية أخطار الحريق والسطو، والخسائر المادية الناشئة عن الهلاك والتلف الكلى أو الجزئى للسيارات وملحقاتها، وكذلك المسئولية المدنية تجاه الغير.

وكانت قد أظهرت نتائج أعمال البنك المصري لتنمية الصادرات، ارتفاع صافى أرباحه إلى 978.299 مليون جنيه منذ بداية العام المالي الجديد وحتى نهاية الربع الثالث المتهي في مارس 2020.

 

Rochen Web Hosting