رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بالغردقة مميز

الإثنين, 26 أغسطس 2019 12:43

 

كتبت : مها الجزار

 

 محافظ البحر الأحمر " أحمد عبدالله " افتتح أمس يوم الأحد ، فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بمنطقة الكوثر ب الغردقة ، و هذا بحضور الدكتورة  " ميرفت سلطان " رئيس مجلس الإدارة ، و " أحمد جلال " نائب رئيس مجلس الإدارة ، و " سيد عبد القادر " مدير الفرع ، و بحضور بعض مديري القطاعات بالبنك .

حيث قد هنأ المحافظ جميع الحضور بافتتاح فرع للبنك المصري لتنمية الصادرات في مدينة الغردقة ، و تمنى أن يكون هذا الفرع خطوة في تحقيق التنمية الاقتصادية و خدمة الاستثمار و المستثمرين بالمحافظة ، و أيضاً يساهم في تمويل مشروعات الشباب و كذلك المشروعات المتوسطة و الصغيرة .

 

و قد أكد المحافظ أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي و محوري في مجالات التنمية في مختلف دول العالم ، و أشار إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة البنك من أجل وضع بعض البنود التي تساهم في تنمية الاستثمارات بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب .

 

و من جانبها فقد أوضحت الدكتورة " ميرفت سلطان " رئيس مجلس  الإدارة بأن فرع الغردقة يعتبر ضمن سلسلة من الفروع التي يتم افتتاحها في خلال الفترة الحالية لكي تخدم أهداف البنك الإستراتيجية في التوسع بشبكة فروعه بعدة مناطق حيوية في مختلف أنحاء الجمهورية .

 

حيث يذكر أن الرؤية المستقبلية للبنك تتمثل في السعي لتقديم خدمات و منتجات مصرفية متنوعة و متميزة و على مستوى عالٍ من الجودة و تلبِّى رغبات و احتياجات العملاء من الشركات و الأفراد ، بشكل يحقق رضاهم ، و خاصة المصدّرين

Rochen Web Hosting