رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

رئيس بنك فيصل: إصدار بطاقات الصراف الآلي الوطنية "ميزة" وفقاً للقواعد الصادرة عن البنك المركزي مميز

الأحد, 27 أكتوبر 2019 21:16

قال  عبد الحميد أبو موسي محافظ بنك فيصل الإسلامي, إن البنك يخطط خلال الوقت الراهن لإطلاق خدمة المحفظة الالكترونية "فيصل كاش"، كما يدرس تقديم خدمة الدفع السريع "QR Code"، التي تتميز بسهولتها في الاستخدام وخاصة لدى المدفوعات صغيرة الحجم.
 
وأضاف أبو موسي أن البنك يسعى لتفعيل شبكة الفروع الالكترونية لتقديم خدماته المصرفية المتكاملة لعملاء البنك على مدار الساعة، ويسعى أيضاً لاصدار بطاقات الصراف الآلي الوطنية "ميزة" وفقاً للقواعد الصادرة عن البنك المركزي وشركة "123" كبديل محلي للشركات الدولية.
 
 
واشار الي ان البنك قام على مدار السنوات السابقة بالاستثمار في تطوير بنيته التحتية لمواكبة هذا التحول الرقمي الذي يقع على رأس الأولويات القومية، وذلك من خلال إدخال نظام تشغيلي جديد وتحديث الموقع الالكتروني للبنك ليتواكب مع التطورات التي يشهدها القطاع المصرفى .
 
واشار ابو موسى الى ان البنك يتوسع خلال الفترة الأخيرة في توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملائه، مُتيحاً العديد من خدماته عبر الانترنت بنكج من خلال خدمة "فيصل أونلاين" عبر موقعه الإلكتروني حيث قام البنك باجراء تحديثات شاملة للموقع الالكتروني متضمناً التصميم واتاحة بعض الخدمات الجديدة التي تتناسب مع احتياجات العملاء المتغيرة.
وأضاف أبو موسى أن البنك يتيح خدمة سداد المستحقات الحكومية الكترونياً بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "اَي فاينانس ".

Rochen Web Hosting